الشأن السوري

بالفيديو.. مشاهد نارية لاقتحام الجبهة الوطنية مواقع النظام في حماة

بثت “الجبهة الوطنية للتحرير”، اليوم الأحد، تسجيلًا مصوّرًا يُظهر لحظات اقتحام مقاتليها لمواقع قوات النظام في ريف حماة الشمالي ضمن معركة “الفتح المبين”.

وظهر في التسجيل عملية استهداف مقاتلي الجبهة مواقع النظام بالرشاشات الثقيلة، تخلل ذلك مشاهد تظهر حرائق الأعشاب نتيجة القصف خلال اشتباكات يوم أمس السبت، كما يُظهر التسجيل فرار عناصر قوات النظام أمام مقاتلي الجبهة.

من جهته، أكد علي أبو الفاروق مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف حماة الشمالي، استمرار المعارك لليوم الثالث على التوالي على محور قرية “الجلمة” الواقعة على أوتوستراد محردة – السقيلبية في محاولة من فصائل المعارضة السيطرة عليها بعد سيطرتهم على قرية تل ملح الاستراتيجية.

وأفاد مراسلنا، بأنَّ الجبهة الوطنية للتحرير تمكنت اليوم من تدمير دبابة ومدفع ميداني عيار 130 مم وإعطاب مدفع آخر على جبهة “الشيخ حديد” شمالي حماة بعد استهدافهم بقذائف الهاون.

وكانت فصائل المعارضة أوقعت خسائر كبيرة في صفوف النظام وميليشياته، أمس السبت، تمثلت بـ “تدمير خمس دبابات وعربة bmp ومدفع 23 وسيارتي بيك آب وفان مليئات بالعناصر، وإصابة طائرة حربية L39، ومقتل أكثر من سبعين عنصرًا وإصابة العشرات وأسر ثلاثة عناصر بينهم نجل رئيس مفرزة الأمن في السقيلبية، بالإضافة إلى مفخخة استهدفت معاقل الميليشيات في قرية الجلمة.

962019 3

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق