سلايد رئيسينشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الثلاثاء 11-06-2019

اللاذقية:

شن الطيران الروسي عدة غارات جوية استهدفت تلال الكبانة في ريف اللاذقية الشمالي، تزامن ذلك مع محاولة تقدم فاشلة للنظام على محور الكبانة واشتباكات عنيفة بين فصائل المعارضة و قوات النظام تسببت بمقتل عشرات من القوات التي حاولت التقدم وسط قصف مدفعي استهدف المحور .

حماة:

شن الطيران الحربي عدة غارات جوية استهدفت مدينتي اللطامنة و كفرزيتا وقرى الزكاة و تل ملح و الجبين والصياد في ريف حماة بالتزامن مع قصف صاروخي من معسكر الكبارية استهدف مدينة مورك، وسقط عدد من الجرحى نتيجة ذلك.

إدلب:

شن الطيران الحربي عدة غارات جوية استهدفت أطراف مدينة معرة النعمان وبلدة الهبيط وقرية أرينبة في جبل شحشبو و خان شيخون وبلدة موقة جنوب حيش بريف إدلب الجنوبي .

دير الزور:

سمعت أصوات انفجارات واشتباكات إثر هجوم لتنظيم داعش على مقرات لميليشيا الحرس الثوري الايراني بالقرب من منطقة عين علي في مدينة القورية بريف ديرالزور الشرقي. 

الرقة:

اغتيل مسؤول قوات الاسايش في خط الشامية بريف الرقة الغربي والجنوبي “أدهم مسلم” وذلك عن طريق عيار ناري بسلاح كاتم للصوت قرب ناحية المنصورة بريف الرقة الغربي

حلب:

سمعت أصوات قصف القوات التركية بالمدفعية من على مداخل مدينة تل رفعت بريف حلب الشمالي مناصف الليل تزامناً مع طيران استطلاع تركي بالأجواء.

درعا:

اغتيل خالد أبو ركبة الملقب خالد  اللطفية (أبو بشار نوى)  أحد أعضاء اللجنة المركزية المكلفة بالتفاوض مع الروس، كما اغتيل كل من القاضي السابق بدار العدل “محمد الغانم” واغتيل محمد بردان المقاتل السابق بالمعارضة والمتطوع بالفرقة الرابعة ضمن قوات النظام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق