سلايد رئيسيمنوع

بالصور.. السلطات التركية ترحل عائلة سورية من مرسين بسبب مشاجرة

قامت السلطات الأمنية التركية اليوم بترحيل عائلة سورية مؤلفة من عشرة أشخاص من أحد أحياء ولاية مرسين التركية في جنوبي البلاد على خلفية مشاجرة ومظاهرة مناهضة للسوريين.

وذكرت صحيفة “سوزجو” التركية أنَّ المظاهرة المناهضة للسوريين خرجت في مقاطعة تارسوس بولاية مرسين على خلفية مشاجرة بين لاجئين سوريين وشاب تركي.

السلطات التركية ترحل عائلة سورية من مرسين على خلفية مشاجرة بين سوريين وأتراك السلطات التركية ترحل عائلة سورية من مرسين على خلفية مشاجرة بين سوريين وأتراك

حيث اندلعت مساء أمس مشاجرة في حي كافلكي التابع لمقاطعة تارسوس بولاية مرسين بين شبان سوريين وشاب تركي، دون معرفة السبب الحقيقي لاندلاعها.

وأضافت الصحيفة التركية أنَّ المواطنين الأتراك تظاهروا ضد الوجود السوري في المنطقة على خلفية المشاجرة، ما أدى إلى تدخل السلطات الأمنية التركية وترحيل العائلة من الحي ونشر عدد من العربات المدرعة تحسباً من تفاقم النزاع.

السلطات التركية ترحل عائلة سورية من مرسين على خلفية مشاجرة بين سوريين وأتراك

وقامت السلطات الأمنية التركية بالإبقاء على العربات المدرعة في الحي بهدف إعادة الاستقرار له ومنع حدوث أي اشتباك بين الأتراك والسوريين في المنطقة.

وتشهد الولايات التركية حوادث ومشاجرات مشابهة بشكل متكرر نتيجة كثرة أعداد اللاجئين السوريين في تركيا “3.636 مليون لاجئ بحسب آخر إحصائية”.

السلطات التركية ترحل عائلة سورية من مرسين على خلفية مشاجرة بين سوريين وأتراك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق