سلايد رئيسينشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الأربعاء 12-06-2019

إدلب:

تجدد القصف الصاروخي من قوات النظام على قرية أرينبة ومحيطها وبلدة معرة حرمة بريف إدلب الجنوبي، في حين شنّت غارة جوية بالطيران الحربي على بلدة كفرعين بريف إدلب الجنوبي أدت إلى مقتل 5 مدنيين و عدد من الجرحى، ومن جهتها أعلنت فصائل غرفة عمليات الفتح المبين عن تدمير مستودع ذخيرة لقوات النظام داخل قرية القصابية في ريف إدلب الجنوبي بعد استهدافه بالمدفعية الثقيلة.

حماة:

أعلنت فصائل غرفة عمليات الفتح المبين  عن استهداف القاعدة العسكرية الروسية في بلدة حيالين بريف حماة الشمالي الغربي بالمدفعية الثقيلة وتحقيق إصابات مباشرة، في حين شن الطيران الروسي غارات جوية بالتزامن مع قصف بالبراميل المتفجرة استهدف مدينة كفرزيتا في ريف حماة الشمالي.

حلب:

انفجرت عبوة ناسفة أثناء رميها من سيارة بشارع الفيلات وسط عفرين بريف حلب ما أدى إلى إصابة السائق الذي حاول رميها إصابة بليغة وأضرار مادية إضافة إلى إلقاء القبض على امرأة كانت برفقة السائق، ومن جهة ثانية استهدفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة قرى خلصة و الحميرة وجزرايا بريف حلب  الجنوبي.

اللاذقية:

تبنت سرية أبو عمارة عملية تفجير مبنى لقوات النظام بالقرب من قرية سلمى في ريف اللاذقية .

درعا:

استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي تل الحارة وأطراف بلدة جباب بريف درعا الشمالي بالصواريخ حيث تعتبر نقاط إيرانية هناك ولم يتبين حجم الإصابات.

القنيطرة:

استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي القنيطرة المهدمة ونقطة رسم الرواضي ومبنى المحافظة بمدينة البعث، وشوهدت السنة اللهب دون معرفة حجم الإصابات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق