سلايد رئيسيميداني

7 قتلى من مشاة البحرية لقوات النظام بعملية نوعية شمالي اللاذقية

شنَّت غرفة عمليات “وحرّض المؤمنين” مساء اليوم عملية نوعية على مواقع قوات النظام بريف اللاذقية الشمالي أوقعت عددًا من القتلى والجرحى في صفوفهم.

ونشرت غرفة العمليات بياناً قالت فيه، إنَّ أحد عناصر الغرفة تمكن من الهجوم على مواقع قوات النظام في محور عين العشرة بجبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، حيث أدت العملية لمقتل 7 عناصر من قوات مشاة البحرية التابعة لقوات الأسد، وإصابة آخرين.

وأشارت صفحات وشبكات إخبارية موالية للنظام إلى مقتل سبعة عناصر من بينهم ضابط برتبة نقيب واثنين برتبة ملازم وملازم شرف في مشاة البحرية، في حين أفادت صفحات أخرى بإصابة ضابط برتبة ملازم بجروح.

وكانت فصائل المعارضة شنّت عملية مماثلة صباح اليوم وعلى ذات المحور، أسفرت عن مقتل عشر عناصر لقوات النظام بحسب ما نعت الصفحات الموالية للنظام.

كما تمكن عناصر فصائل المعارضة من اغتنام عدد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، قبل أن يعود العناصر إلى مواقعهم دون أي إصابات.

وتشهد محاور ريف حماة الشمالي والغربي ومحاور ريف اللاذقية الشمالي بالإضافة إلى جبهة القصابية بريف إدلب الجنوبي معارك مستمرة وعمليات مكررة لفصائل غرفة الفتح المبين، حيث تعمل فصائل المعارضة على صد هجمة برية لقوات النظام ما زالت مستمرة من السادس والعشرين من شهر إبريل/نيسان الماضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق