سلايد رئيسيميداني

بالغراد والقناصات.. الفتح المبين تكبد قوات النظام خسائر على جبهات ريف حماة

كثفت فصائل المعارضة العاملة ضمن غرفة عمليات الفتح المبين اليوم من هجماتها بصواريخ الغراد على مواقع قوات النظام بريف حماة الشمالي والغربي، ما كبدَّ قوات النظام خسائر في الأرواح والعتاد.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف حماة، عمر العمر، إنَّ فصائل الفتح المبين استهدفوا مساء اليوم مواقع النظام ببلدة سلحب براجمات صواريخ الغراد والمدفعية الثقيلة محققين إصابات مباشرة.

الفتح المبين تستهدف مطار حماة العسكري

تابع مراسلنا أنَّ غرفة عمليات الفتح المبين استهدفت تجمعات قوات النظام داخل مطار حماة العسكري بصواريخ الغراد دون أن يتسنى لنا الوصول إلى حصيلة لخسائر قوات النظام.

وفي سياق الحديث عن مطار حماة، نشر أحد إعلاميي النظام اليوم صوراً قال إنها لطائرة مسيرة محملة بالقذائف تابعة لفصائل المعارضة أسقطتها قوات النظام على أسوار مطار حماة العسكري.

وتمكنت فصائل المعارضة من تدمير آلية تحصين هندسية تابعة لقوات النظام على جبهة الجنابرة بريف حماة الشمالي، عقب إصابتها بصاروخ غراد.

قنص عنصرين غربي حماة

قال مراسلنا بريف حماة، علي أبو الفاروق، إنَّ عناصر غرفة الفتح المبين تمكنوا اليوم من قنص عنصرين لقوات النظام على جبهة الحويز بريف حماة الغربي.

وكانت فصائل المعارضة تمكنت يوم أمس من تدمير مدفع من عيار57 ملم، وآخر رشاش من عيار 23 ملم، وتدمير سيارة عسكرية تقل عناصر لقوات النظام على جبهة الحردانة شمالي حماة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق