الشأن السوري

قتلى وجرحى لقوات الأسد بسلسلة عمليات لـ “حراس الدين” شمالي حماة

شنّ عناصر تنظيم “حراس الدين” العامل ضمن غرفة عمليات “وحرّض المؤمنين”، مساء اليوم، هجمات نوعية على عدد من مواقع وحواجز قوات النظام في محيط قرية عطشان بريف حماة الشمالي.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف حماة ،علي أبو الفاروق، إنَّ الهجمات استهدفت نقاط مداجن النداف ومزرعة الحسين ومحيط تل زعتر على محور قرية عطشان شمالي حماة.

قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام

أضاف مراسلنا أنَّ الهجمات أدت لمقتل أكثر من 15 عنصراً من قوات النظام، وجرح آخرين، خلال سيطرة مؤقتة لعناصر حراس الدين على النقاط الثلاث انتهت تحت ضغط الغارات المكثفة من طيران النظام الحربي.

وأكدَّ مراسلنا أنَّ عناصر حراس الدين تمكنوا من اغتنام عدد من الرشاشات والذخائر وسط أنباء غير مؤكدة بعد عن اغتنام دبابة، في الوقت الذي خسروا فيه أربعة من عناصرهم المقتحمين وعددًا من الجرحى.

غارات على عدد من المدن والبلدات

قال مراسلنا أنَّ طيران النظام الحربي صعّد من غاراته على مدينة خان شيخون وبلدات التمانعة وسكيك بريف إدلب الجنوبي، بالتزامن مع قصف مدفعي شنّته قوات النظام المتمركزة في معسكر جورين على قرية المشيك وبلدة الزيارة بريف حماة الغربي.

وتأتي هجمات حراس الدين عقب يوم من عمليات مكثفة شنّتها فصائل الفتح المبين في محاور ريف حماة الشمالي والغربي، ونتج عنها قتل عدد من عناصر قوات النظام وتدمير آليات حربية متنوعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق