سلايد رئيسيميداني

الروسي يستهدف بغارات مزدوجة الدفاع المدني وسيارة اسعاف، والحصيلة!!

بلغت حصيلة الضحايا بين المدنيين وآخرين من عناصر الدفاع المدني في إدلب 6 قتلى، إلى جانب 7 قتلى قضوا صباح اليوم الأربعاء في مناطق متفرقة من إدلب.

حيث استهدف الطيران الروسي بغارات مزدوجة عناصر الدفاع المدني، وعاود تنفيذ غارات متتالية على سيارة الإسعاف ليوقع أكبر عدد ممكن من الضحايا.

تفاصيل الاستهداف

وفي التفاصيل قال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في إدلب، عبدالله أبو علي، إنَّ الطيران الروسي استهدف مدينة خان شيخون بغارة جويّة، حيث توجّه عناصر الدفاع المدني لتفقد مكان الاستهداف ليعاود الطيران بعد دقائق تنفيذ غارة مزدوجة استهدفت نفس المكان وتسببت بمقتل أحد عناصر الدفاع المدني وإصابة آخر.

وتابع مراسلنا، أنَّ مجموعة أخرى تابعة للدفاع المدني توجّهت عقب الاستهداف لنقل العناصر المصابين من مكان الاستهداف، ليعاود الطيران الروسي تنفيذ ضربة أخرى استهدفت سيارة الدفاع، دون وقوع إصابات بليغة بينهم.

بالصور.. روسيا تختبر قنابل عنقودية محمّلة بـ حشوات “مسمارية” في إدلب.. تعرف عليها

وبعد وصول سيارة الإسعاف لمكان الحادث، قام الطيران “الرشاش” التابع للنظام باستهداف سيارة الإسعاف التي نقلت المصابين، بشكل مزدوج، ما أسفر عن مقتل البعض وإصابة آخرين.

وجرّاء الاستهدافات، قضى المتطوعان “علي القدور” و”عمر الكيالي” كما أصيب المتطوعان “عبد الرزاق حلاق” و”محمد الدياب” بجروح بليغة.

ارتفاع حصيلة الضحايا

أشار مراسل الوكالة إلى أنَّ حصيلة القتلى بين المدنيين ارتفعت إلى 3 رجال وامرأة، بالإضافة إلى إصابة طفلين ورجل نتيجة 6 غارات جويّة من الطيران الروسي الذي استهدف الجهة الغربية لمدينة إدلب.

واستهدفت الغارات الجوية صباح اليوم الأربعاء كلًا من، “بسيدا، الحامدية، حيش، كفرسجنة، ركايا سجنة، حزارين، كرسعا، ربع الجورة، معرة النعسان، ومحيط مدينة إدلب”، موقعًة 7 قتلى وعدد آخر من الجرحى المدنيين.

 

الروسي يستهدف بغارات مزدوجة الدفاع المدني وسيارة اسعاف، والحصيلة!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق