الشأن السوري

قتلى وجرحى لقوات الأسد والفيلق الخامس على يد الفتح المبين بريف حماة

شنَّت غرفة عمليات الفتح المبين اليوم سلسلة استهدافات لمواقع النظام السوري والميليشيات المدعومة روسياً في مناطق ريف حماة، ما أدى لوقوع قتلى وجرحى في صفوف الأخير.

وأعلنت الفصائل العاملة في غرفة عمليات الفتح المبين عن استهداف غرفة العمليات المشتركة للقوات الروسية وقوات النظام وتجمعات عناصر الفيلق الخامس المدعوم روسياً في كل من بريديج وكرناز بريف حماة الشمالي بصواريخ الغراد.

وقال الناطق الرسمي باسم الجبهة الوطنية للتحرير العاملة ضمن الفتح المبين النقيب ناجي مصطفى على قناته الرسمية على تلغرام إنَّ حصيلة استهداف معسكر بريديج لا تقل عن 11 قتيلاً و18 جريحاً في صفوف القوات الروسية وعناصر الفيلق الخامس المدعوم من قبل روسيا.

وأضاف المصطفى أنَّ الفتح المبين استهدفت مواقع ومقرات قوات النظام بالمدفعية والصواريخ على عدة جبهات ومحاور بريف حماة دون الكشف عن حصيلة هذه الاستهدافات.

كما استهدفت غرفة عمليات الفتح المبين تجمعات لقوات النظام في بلدة سلحب بريف حماة الغربي بصواريخ الغراد، بالإضافة لقصف تجمعات النظام في حاجز شليوط بريف حماة الشمالي بقذائف الهاون الثقيل من عيار 120 ملم.

ومن جهتها، أعلنت غرفة عمليات “وحرّض المؤمنين” عن استهداف مواقع قوات النظام في منطقة المشاريع بسهل الغاب غربي حماة بالرشاشات المتوسطة.

وكان تنظيم حراس الدين العامل ضمن غرفة عمليات “وحرّض المؤمنين” استهدف يوم أمس عدة نقاط لقوات النظام على محور قرية عطشان بريف حماة الشمالي، حيث أدى الهجوم لمقتل 15 عنصراً من قوات النظام وإصابة آخرين، بالإضافة إلى اغتنام عدد من الأسلحة والذخائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى