سلايد رئيسينشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الخميس 27-06-2019

إدلب:

شنّ الطيران الحربي غارات جوية على بلدة البارة ومدينة خان شيخون وحرش بلدة القصابية وأطراف بسقلا والشيخ دامس وأرينبة وركايا سجنة وكفرسجنة ومعرزيتا بريف إدلب الجنوبي تزامناً مع قصف صاروخي من قوات النظام في معسكر جورين استهدف مدينة جسر الشغور بريف إدلب الغربي، وقتلت نتيجة ذلك امرأة في بلدة كفرسجنة وعدة إصابات في صفوف المدنيين.

حلب:

قتل عنصر من الشرطة العسكرية وأصيب آخر جرّاء تعرضهم لإطلاق نار من قبل مجهولين أثناء ذهابهم إلى عملهم على أطراف مدينة الباب بريف حلب.

حماة:

أعلنت فصائل المعارضة عن شن عملية نوعية على مواقع قوات النظام في حرش القصابية شمالي حماة و أسفرت عن مقتل وجرح عدد من عناصر النظام بينهم ضباط برتب عالية، كما تمكنت من تدمير مدفع 57 وسيارة نقل جنود لقوات النظام على جبهة تل هواش بريف حماة الشمالي بعد استهدافه بصاروخ موجه، تزامناً مع اشتباكات عنيفة وقصف مدفعي وصاروخي متبادل بين قوات المعارضة وقوات النظام على محوري القصابية وكفرنبودة، وقصفت بدورها قوات النظام المتمركزة في المنطقة بقذائف المدفعية نقطة المراقبة التركية المتواجدة في شير مغار غربي حماة، مما أدى لاشتعال النيران فيها.

دير الزور:

قتل قائد فوج هجين في ميليشيا “قسد” أثناء مداهمة منزل لخلايا “داعش” في بلدة هجين بريف دير الزور، في حين استهدف مجهولان حاجز البلدية التابع لـ “قسد” في بلدة الطيانة بريف ديرالزور الشرقي ما تسبب بجرح عنصرين من الحاجز.

دمشق:

أصيبت امرأة وابنها نتيجة تفجير عبوة ناسفة بسيارة على أوتستراد المزة بدمشق ظهر اليوم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق