سلايد رئيسيميداني

قتلى وجرحى لقوات النظام بعملية تسلل لمقاتلي “داعش” شرقي دير الزور

شنَّ مقاتلو تنظيم الدولة “داعش” بعد منتصف ليل أمس هجوماً على أحد النقاط التابعة لقوات النظام شرقي دير الزور واشتبكوا مع عناصرها حتى ساعات الصباح موقعين قتلى وجرحى بينهم ضابط.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دير الزور ،حمزة العنزي، إنَّ هجوم عناصر التنظيم استهدف بالرشاشات المتوسطة والخفيفة إحدى نقاط قوات النظام بالقرب من نبع عين علي في بادية مدينة القورية شرقي دير الزور.

وتابع مراسلنا أنَّ الهجوم أدى بحسب عدة مصادر لمقتل 4 عناصر بينهم ضابط برتبة ملازم من قوات النظام، بالإضافة لإصابة 3 آخرين بجروح، وعدد من الجرحى في صفوف عناصر التنظيم، لينسحب بعدها عناصر التنظيم مع ساعات الصباح.

ومن جهته، أفاد مراسلنا في المحافظة ،ربيع الحميدي، أنَّ قوات النظام استقدمت تعزيزات عسكرية للمنطقة ونشرت عدد من الحواجز المؤقتة “حواجز طيارة”، وسط استنفار أمني وتفتيش للمارة والمدنيين.

وكانت قوات النظام فقدت الاتصال بمجموعة مشتركة من عناصر ميليشيا الدفاع الوطني والجنود قبل يومين في بادية قرية الدوير شرقي دير الزور، حيث تعرضت النقطة التي تتواجد بها المجموعة لهجوم من قبل عناصر تنظيم الدولة “داعش” مما يرجح وقوع عناصر النقطة بالأسر.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق