الشأن السوري

تعيين قائد الدفاع الوطني رئيسًا لنادي الفتوة في دير الزور

وافق المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي في دمشق، أمس الأربعاء، على مقترح فرع رياضة في دير الزور حول تشكيل مجلس جديد لإدارة نادي الفتوة الرياضي في ديرالزور برئاسة قائد الدفاع الوطني في الحسكة.

وأفاد عبد الرحمن أحمد، مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دير الزور، بأنَّ “بسام حميدان العرسان” قائد الدفاع الوطني في الحسكة، هو ابن اللواء “حميدان العرسان” مؤسس الدفاع الوطني في محافظة دير الزور.

 

image 2019 07 04T14 29 41 242Z

 

وينحدر “بسام العرسان” في أصوله من بلدة “موحسن” شرقي ديرالزور، وهو قائد فرقة “المقنعين” التابعة لنظام الأسد في الحسكة، وهذه الفرقة معروفة بأعمال الخطف مقابل فدية مالية للإفراج عن المختطفين.

وأشار مراسلنا، إلى أنَّه تمت الموافقة على اختيار “محمد العرسان” ابن عم الرئيس الجديد ليكون أحد أعضاء إدارة مجلس نادي الفتوة الرياضي، وهو مراسل حربي ومقدم برامج في تلفزيون النظام السوري.
فيما عقدت إدارة النادي الجديدة برئاسة العرسان، اليوم الخميس، اجتماعها الأول.

 

image 2019 07 04T14 29 23 342Z

 

من جهته، ذكر موقع “كووورة” الرياضي، أنّ المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام “أعلى سلطة رياضية في سوريا”، أعاد أمس الأربعاء، تشكيل مجلس إدارة نادي الفتوة برئاسة “بسام حميدان العرسان”، والأعضاء “جهاد ديواني، صالح العاني، محمد العرسان، مهند السالم، نصر حميدي، خالد عبد الله الحميد”.

وأضاف، أنَّ المجلس الجديد سيبدأ مفاوضاته للتعاقد مع مدرب جديد خلفًا لأحمد عزام، ويدعم صفوف الفريق بلاعبين مميزين لإثبات جدارته في التواجد بين الكبار. مشيرًا إلى وعود العرسان، بإعادة تألق النادي وتحقيق نتائج مرضية في الدوري المقبل.

 

image 2019 07 04T14 29 04 280Z

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى