منوع

كيفية ربح المال من مشاهدة الأفلام عبر نتفليكس وبرامج أخرى

¶ كيفية ربح المال من مشاهدة الأفلام

قد يبدو الحصول أو ربح المال من مشاهدة الأفلام بمثابة الحلم، ولكنه واقعي أكثر مما تعتقد. وكل ما تحتاجه لكسب المال من مشاهدة الأفلام، هو القليل من الخبرة والمعرفة والالتزام بها.

ربح المال من مشاهدة الأفلام
كيفية ربح المال من مشاهدة الأفلام عبر نتفليكس وبرامج أخرى

¶ هل يمكن حقاً ربح المال من مشاهدة الأفلام !؟

الجواب على السؤال المذكور هو نعم. وهناك الكثير من الطرق للحصول على المال مقابل مشاهدة الأفلام، وتتراوح الخيارات بين مقاطع فيديو دعائية للأفلام والتطبيقات التي تدفع لمتابعيها مقابل مشاهدة الأفلام، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بالمشاهير والإعلانات التلفزيونية التي قد تجعل منك ناقداً وتستفيد أكثر بمقاطع خاصة بك.

¶ كم يمكنك ربح المال من مشاهدة الأفلام!؟

توجد مجموعة كبيرة وواسعة نسبياً من معدلات الأجور للذين يتقاضون رواتباً مقابل مشاهدة الأفلام. قد يحصل البعض على بضع سنتات وآخرون قد يحصدون مئات الدولارات من فيلم واحدٍ فقط. ولكن يجب أن تعرف أن كل ذلك يتوقف على الطريقة التي ترغب فيها بكسب المال.

دعونا نقدم لكم هنا مثالاً: بعض الأشخاص الذين يتقاضون مقابل مشاهدة مقاطع دعائية “إعلانات” لفيلمٍ ما من خلال إحدى التطبيقات قد يجني 1-2 سنت لكل مقطورة، وهذا سبب في استغراق الشخص الكثير من الوقت لكسب أموال كثيرة.

مدونو الأفلام ومستخدمو منصة “يوتيوب” لا يملكون سقفاً نظرياً لمقدار الأموال التي قد يجنونها مقابل فيلم واحد أو كل مراجعة له، كما يجب الإنتباه إلى أنهم قد لا يحصلون على أي مال إطلاقاً.

¶ هل يمكن الحصول على المال مقابل مشاهدة نتفليكس!؟

الجواب هنا نعم يمكن الحصول على أموال مقابل مشاهدة نتفليكس الذي يملك جيشاً كبيراً من الأشخاص الذين يتقاضون رواتب مقابل مشاهدة الأفلام، وذلك لأن التطبيق يحتاج إلى الأشخاص لمراجعة عروضهم وكذلك تقديم التعليقات بالإضافة إلى التشاور بشأن أنواع العروض التي يجب إضافتها إلى النظام الأساسي.

¶ طرق ربح المال من مشاهدة الأفلام

– هناك العديد من الطرق للحصول على المال مقابل مشاهدة الأفلام، منها الانضمام إلى مجموعات التركيز على الفيلم لأنها طريقة ممتعة لكسب القليل من المال الإضافي على الجانب.

تناقش مجموعات التركيز الأفلام وتشاهد كذلك الإصدارات المبكرة كما تقدم الملاحظات والإقتراحات في عدة مراحل تتمحور حول تصوير الأفلام وتطويرها.

مدقق باترول (checker patrol): وهو عبارة عن شركة تساعد في الشركات في التحقق من إعلاناتها والتأييد مع الشركات الأخرى.

وما يجب عليك معرفته أن المدقق يطلب من حين لآخر أن تذهب لعبة الداما المتخفية إلى المعاينات السريعة والعروض الأولى للفيلم دون أن يعرف المسرح أنها المدقق.

وحول هذا النوع من الفحص من المحتمل أن يطلب منك معرفة مقاطع الفيديو التي تم عرضها والمعاينات وعدد الحضور.

ويعد مدقق باترول، طريقة رائعة لكسب الكثير من الأموال أو بطاقات الهدايا، وهي سهلة جداً.

برنامج Netflix Taggers: يعتبر بمثابة الحلم الحقيقي للحصول على أموال جيدة مقابل مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية عن قرب.

البرنامج يختار العلامات المحددة لكل فيلم لمساعدة الأشخاص على التنقل عبر نتفليكس، والعثور على الأفلام وكذلك البرامج التلفزيونية التي تحظى باهتمامهم.

ف إذا كانت رغبتك بالحصول على المال مقابل مشاهدة الأفلام، قد يبدو البرنامج وظيفة أحلامك. وتعد مهمة مثالية جداً. وفيما يخصّ مخاطره هو أن هذه الوظيفة لا تظهر سوى مرة واحدة كل فترة وقد يكون من الصعب الحصول عليها.

ربح المال من مشاهدة الأفلام
كيفية ربح المال من مشاهدة الأفلام عبر نتفلكيس وبرامج أخرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى