الفيديوسلايد رئيسي

شاهد بالفيديو: لانتقاده فساد البعثيين في قسد، ناشط ببرلين يتعرّض لإطلاق نار على الهواء مباشرة

تعرّض الشاب “نزار حجي ثلاج” في برلين إلى إطلاق نار من شخص مجهول، وذلك خلال مشاركته في برنامج “ضيف وموضوع” الذي يُبث بشكل مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تحدّث عن فساد الإدارة الذاتية في سوريا، وانتقاده لرئيس المجلس التشريعي في المنطقة.

وخصَّص البرنامج إحدى حلقاته للحديث عن فساد رئيس المجلس التشريعي “حسين العزام”، حيث تحدث “ثلاج” عن ممارسات الإدارة بشكل عام، وعن البعثيين الذين يشغلون مراكز حساسة في الإدارة الذاتية.

وخلال البرنامج عرض مقدّم البرنامج “خورشيد مصطفى”، صورة منشور لرئيس المجلس التشريعي في الإدارة الذاتية، وعلّق قائلاً “على الإدارة الذاتية أن تقوم بمحاسبة العديد من الفاسدين فيها، فممارسات رئيس المجلس التشريعي تذكرني بممارسات حزب البعث العربي الاشتراكي، الذي كان ينشر القمع والتخلف والديكتاتورية في البلاد”.

وعند ذكر هذا التفصيل، تعرّض “ثلاج” لإطلاق نار من مجهولين وسط العاصمة الألمانية برلين، في حين بقي البث المباشر مفتوحًا، ويسمع صوت الضحية وهو يقول أنه تعرّض لإطلاق نار.

وأوضح مقدّم البرنامج “مصطفى” في حديثه لـ شبكة إخبارية محليّة قائلاً أنَّ ثلاج “دخل عليه عدة أشخاص حسبما فهمت منه؛ حيث قال حرفياً (خورشيد هجموا عليَ وقتلوني)، وبعدها بقيت على اتصال به ولم أنهي المكالمة حتى جاء البوليس الألماني وسيارات الإسعاف، وتمَّ نقله للمشفى، دون معرفة وضعه حاليًا”.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق