سلايد رئيسينشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الثلاثاء 16-07-2019

إدلب:

قتل 12 مدنيا وجرح العشرات في غارات جوية للنظام السوري على ريف إدلب الجنوبي كما استهدف الطيران الروسي  بالصواريخ كلا من جسر الشغور و معرشورين و حنتوتين ودير سنبل وحيش وصهيان وطبيش وخان شيخون بريف إدلب أدت إلى مقتل 12 مدنياً في معرشورين وعشرات الإصابات في مناطق متفرقة، في حين قصفت قوات النظام المتمركزة في معسكر جورين بالمدفعية الثقيلة قرية الغسانية غربي جسر الشغور بريف إدلب الغربي بالتزامن مع تحليق لطيران الاستطلاع في أجواء المنطقة .

حماة:

قتل شخص جراء قصف جوي روسي على مدينة اللطامنة ومحيطها بريف حماة الشمالي كما قصف الطيران الروسي بعدة غارات جوية قرية لطمين وبلدة الحواش في سهل الغاب بريف ومحيط مدينة مورك بريف حماة.

حلب:

قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة بلدة الزربة بريف حلب الجنوبي ليلة أمس مما أدى إلى اندلاع حريق داخل محطة للمحروقات .

دمشق:

استهدف مجهولون حاجز المخابرات في بلدة كناكر بريف دمشق المعروف باسم حاجز ” القوس ” فجر اليوم مما أدى لوقوع عدة إصابات بين العناصر .

دير الزور:

سقط قتلى وجرحى مدنيين بعملية انزال جوي لقوات التحالف الدولي استهدفت قرية الطكيحي بريف ديرالزور الشرقي بعد منتصف الليل، في حين استهدف طيران المروحي التابع للتحالف الدولي بالأسلحة الرشاشة سيارات تسللت إلى قاعدة حقل العمر النفطي بالقرب من دوار العتال بمحيط مدينة الشحيل.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق