سلايد رئيسيمنوع

مجهولون يستهدفون بالعبوات الناسفة ضباطًا لقوات الأسد في مناطق متفرقة من درعا

لقي ضابط من قوات الأسد وعائلته مصرعهم في ريف درعا الغربي اليوم، نتيجة استهدافهم بعبوة ناسفة من قبل مجهولين، إضافة إلى استهداف ضباط آخرين من الفرقة الرابعة على طريق الضاحية قرب مدينة درعا.

وأفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” راجي القاسم في الجنوب السوري، أن مجهولين استهدفوا سيارة العقيد “نضال سليمان النبواني” اليوم الأربعاء، في ريف درعا الغربي، بعبوة ناسفة، أسفرت عن مقتله ومقتل زوجته وابنه.

وأضاف أن العقيد النبواني، مواليد قرية عنز في محافظة السويداء، قُتل وعائلته في منطقة الطيرة بالقرب من تل السمن في ريف درعا الغربي.

من جهة أخرى استهدف مجهولون حافلة مبيت لقوات النظام بعبوة ناسفة، اليوم، كانت تقل 20 ضابطًا من الفرقة الرابعة على طريق الضاحية المفطرة قرب مدينة درعا، ما أدى إلى مقتل 5 منهم بالإضافة لإصابة 15 آخرين، بحسب مراسلنا.

وشهد يوم السبت الماضي استهداف مجهولين لعربة روسية مصفحة، بعبوة ناسفة في ريف درعا الشرقي، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية كبيرة فيها.

يشار إلى أن محافظة درعا تشهد العديد من العمليات العسكرية التي تستهدف قوات النظام فيها، كانت قد تبنت بعضها المقاومة الشعبية، وبقيت الأخرى برسم مجهولين، الأمر الذي يبقي المحافظة بحالة توتر أمني مستمر منذ سيطرة نظام الأسد عليها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق