نشرة الأخبار اليوميةسلايد رئيسي

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الأربعاء 17-7-2019

ادلب:

استهدف الطيران الحربي كلاً من حزارين و ركايا سجنة و كفرسجنة وترملا و كفرعين  بريف إدلب الجنوبي، في حين سقطت طائرة استطلاع قرب بلدة التح بريف إدلب الشرقي .

درعا:

سقط أكثر من 10 قتلى وعدد من الجرحى في صفوف قوات النظام جرّاء انفجار عبوة ناسفة بحافلة لقوات النظام بين بلدة اليادودة وضاحية درعا بالقرب من منطقة المفطرة بريف درعا الغربي.

حماة:

استهدفت قوات النظام المتمركزة في معسكر جورين براجمة الصواريخ بلدة قسطون وقرية زيزون بريف حماة الغربي، في حين استهدف الطيران الحربي بعدة غارات جوية بلدة الزيارة و قرى السرمانية وتل واسط والقرقور والعمقية في سهل الغاب ومدينة اللطامنة بريف حماة .

حلب:

استهدف الطيران الحربي بغارات جوية الطريق المؤدي إلى بلدة البوابية، بينما انفجرت عبوة ناسفة على طريق الراعي في مدينة الباب بريف حلب موضوعة داخل غسالة قديمة أمام محال صيانة الأدوات المنزلية مما أدى لوقوع إصابة .

الحسكة:

انفجرت عبوة ناسفة صباح اليوم بالقرب من حاجز التل التابع لميليشيا “قسد” جنوبي مدينة الحسكة، في حين قتل شابان من عائلة البدر جرّاء انفجار عبوة ناسفة بقرية تل مشحن التابعة لناحية اليعربية شمال شرق الحسكة.

دير الزور:

شنّت قوات النظام حملة تفتيش و مداهمات في بلدة مراط شرق دير الزور، بينما وصلت تعزيزات عسكرية كبيرة تابعة لميليشا الوحدات الكردية إلى بلدة ذيبان شرق دير الزور بهدف تعزيز نقاطها هناك في المنطقة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى