نشرة الأخبار اليوميةسلايد رئيسي

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الخميس 18-7-2019

حماة:

أعلنت فصائل المعارضة عن قتل وجرح عدد من عناصر النظام بالإضافة لتدمير عربة عسكرية وذلك بعد استهداف تجمعاتهم في معسكر جورين غربي حماة، بينما استهدفت قوات النظام المتمركزة في معسكر جورين بالمدفعية الثقيلة بلدة قسطون في سهل الغاب بريف حماة الغربي، بالتزامن مع محاولة تقدم فاشلة لقوات النظام على محور السرمانية بريف حماة وسط اشتباكات عنيفة.

إدلب:

استهدفت  غارات جوّية مكثّفة من الطيران الروسي مدينة جسر الشغور ومحيطها غرب إدلب وأسفرت عن سقوط جرحى وخسائر ماديّة، في حين انفجرت عبوة ناسفة على الطريق الزراعي الواصل بين مدينتي الدانا و ترمانين ولا معلومات عن اصابات.

دير الزور:

انفجرت عبوة ناسفة بسيارة دفع رباعي تابعة لميليشيا الحرس الثوري الإيراني بالقرب من الثانوية الصناعية بمدينة الميادين بريف ديرالزور الشرقي مما أدى لمقتل عنصر من الميليشيات، في حين انفجرت سيارة مفخخة أثناء تجهيزها من قبل خلية تابعة لتنظيم داعش أدت لمقتل اثنين منهم في قرية الحوايج بريف ديرالزور الشرقي .

درعا:

قتل الطفلين “عبدالله يحيى العقيل أبو حوية” (15 سنة)، و “طاهر عبد الإله أبو حوية” (3 سنوات) برصاص عناصر قوات النظام المتمركزين في حاجز السوق بمدينة الصنمين في ريف درعا الشمالي، بعد إطلاق النار عليهم بشكل عشوائي ليلة أمس.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى