سلايد رئيسيميداني

قتلى وجرحى لقوات النظام في عدة عمليات لفصائل الفتح المبين بريف حماة

استهدفت فصائل غرفة عمليات الفتح المبين، اليوم السبت، قوات النظام والميليشيات المساندة له على عدة محاور بريف حماة ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى للأخيرة.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف حماة، نور الدين محمد، إنَّ فصائل الفتح المبين استهدفت بصاروخ موجه سيارة عسكرية كانت تنقل عناصر قوات النظام على محور البحصة بريف حماة الغربي ما أسفر عن قتل وجرح عدد من العناصر.

كما استهدفت فصائل الفتح المبين بالمدفعية الثقيلة مدافع وآليات تابعة للميليشيات الإيرانية على حاجز قصر معروف بالقرب من مدينة محردة بريف حماة الشمالي، دون الوصول إلى حصيلة لخسائر الميليشيات.

وطال القصف المدفعي من مدفعية الفتح المبين تجمعات لقوات النظام والميليشيات المدعومة روسياً على حاجز الشليوط على أطراف محردة، واستهدف القصف أيضاً مقرات قوات النظام والميليشيات التابعة لروسيا في سلحب يريف حماة الشمالي الغربي.

وتمكنت فصائل الفتح المبين من قنص عنصر لقوات النظام على محور الحويز بريف حماة الغربي.

وعلى الصعيد المدني، قال مراسلنا، عمر العمر، إنَّ الطيران الحربي استهدف بعدة غارات مدينة كفرزيتا وقرى تل ملح والأربعين شمالي حماة، بالتزامن مع غارات من الطيران الروسي وقصف بالبراميل المتفجرة طال مدينة مورك.

واستهدف الطيران بغارات مماثلة قرى السرمانية والقرقور ودوير الأكراد بريف حماة الغربي دون ورود أنباء عن إصابات في صفوف المدنيين.

وكثّفت قوات النظام منذ ساعات الصباح الأولى قصفها لقريتي تل ملح والجبين بريف حماة الشمالي بقذائف الهاون، واستمر القصف حتى مساء اليوم.

وعلى صعيد آخر، شنّت قوات النظام حملة مداهمات في بلدة عقرب بالإضافة لحملة اعتقالات طالت عدداً من المدنيين في قرية الفرديس بريف حماة الجنوبي دون الكشف عن التهم الموجهة لهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق