الشأن السوري

ياسر العظمة يقوم بزيارة “ودية” لفرع أمن الدولة بدمشق

استدعت سلطات النظام السوري للمرة الثانية، الممثل “ياسر العظمة” لزيارة الفروع الأمنية، بعد عودته إلى البلاد في شباط الفائت.

والتقى “العظمة” خلال زيارته لفرع أمن الدولة بدمشق، رئيس الفرع ونائبه، في لقاء “ودي”، للتحقيق حول تفاصيل إقامته في مصر والإمارات والجزائر، ونيته في البقاء في البلاد، واختتم اللقاء بحصول الأخير على موافقة شفوية لإعادة إنتاج مسلسل مرايا.

وبحسب مواقع إخبارية، فإن أحد ضباط استخبارات النظام أبلغ “العظمة” بأن الأخير قد يعمل كوسيط لعودة بعض الفنانين الذين خرجوا من سوريا وأعلنوا معارضتهم للنظام، شرط أن يقوموا بتسوية أوضاعهم.

وبعد حصول العظمة على الموافقة على البدء بإنتاج مرايا أُعيد طلبه إلى فرع أمني آخر، وتحدثوا بشكل صريح مع العظمة أن المرحلة الحالية مختلفة تماماً عن مرحلة ما قبل الحرب وأن حلقات مرايا يجب أن تكون مدروسة للغاية.

ويعمل ياسر العظمة الآن على وضع اللمسات الأخيرة على النص النهائي لسلسة مرايا 2020، والتي سيتناول فيها مواضيع اجتماعية ومعيشية بعيداً عن السياسة بشكل كامل، ومن المرجح أن تتولى شركة إيمار الشام، التابعة لرجل الأعمال السوري، سامر فوز، عملية إنتاج المسلسل والبدء بعمليات التمثيل خلال فترة وجيزة.

يذكر أن مسلسل مرايا بدأ في عام 1982، مستعرضاً في لوحات كوميدية ساخرة عشرات القصص والحكايات السياسية والاجتماعية، وحقق نجاحاً باهراً باستثناء الجزء الأخير عام 2013.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق