الشأن السوري

قتلى وجرحى من المدنيين وعناصر النظام بسقوط قذائف مجهولة المصدر على حلب (فيديو)

سقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين وعناصر قوات النظام مساء اليوم بسقوط قذائف مجهولة المصدر على أحياء حلب الغربية.

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب، هديل محمد، إنَّ عدة قذائف صاروخية سقطت على حي الجميلية ومشروع الـ 3000 الواقع في حي الحمدانية بمدينة حلب ما أسفر عن مقتل 7 أشخاص بين مدنيين وعناصر تابعين للنظام بالإضافة لإصابة 17 شخص بجروح متفاوتة.

وأضافت مراسلتنا أنَّ القصف الصاروخي تسبب بدمار في منازل وممتلكات المدنيين في الوقت الذي توافدت فيه فرق الإسعاف لنقل الجرحى إلى مستشفيات الرازي والجامعة في حلب المدينة.

ونوهت مراسلتنا إلى أنه تم التعرف على الملازم في قوات النظام “موريس محمد خضور” بين قتلى سقوط القذائف، فيما لم يتم الكشف بعد فيما لو كان هناك قتلى آخرين في صفوف قوات النظام.

وأشارت مراسلتنا إلى أنَّ فصائل المعارضة المتواجدة بريف حلب الغربي لم تنشر على معرفاتها الرسمية أي خبر عن استهدافها لمدينة حلب، في الوقت الذي رجحت فيه المصادر المحلية وقوف الميليشيات الإيرانية وقوات النظام خلف استهداف مدينة حلب وإلصاق التهمة بفصائل المعارضة للتغطية على المجازر التي ارتكبتها قوات النظام اليوم في ريف إدلب وحماة.

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقطعاً مصورًا يظهر احتراق أحد المحال التجارية في حي الجميلية نتيجة القذائف وتوافد المدنيين لإسعاف أحد القتلى أو الجرحى نتيجة الاستهداف.

وشهدت مدينة حلب في الرابع عشر من الشهر الحالي سقوط خمس قذائف صاروخية أسفرت عن مقتل 6 مدنيين وإصابة 10 آخرين بجروح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى