نشرة الأخبار اليوميةسلايد رئيسي

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الخميس 25-07-2019

حلب:

استهدف الطيران الحربي بالصواريخ بلدة أورم الصغرى ومنطقة ريف المهندسين الثاني ومشفى مدينة الأتارب بريف حلب الغربي وبلدة الكماري ومنطقة ايكاردا والبوابية جنوب حلب، حيث قتل اثنان وسقط عدة إصابات في صفوف المدنيين جراء الغارات الجوية التي استهدفت بلدة البوابية، وقتل رجل و امرأة جراء القصف الجوي على مدينة الأتارب بريف حلب الغربي.

حماة:

استهدف الطيران الحربي بعدة غارات جوية بالصواريخ الفراغية مدينة مورك في ريف حماة الشمالي، في حين ألقى الطيران المروحي براميلاً متفجرة على قرية لحايا وقرية لطمين ومدينتي اللطامنة ومورك بريف حماة مما تسبب بوقوع جريح ودمار في الأبنية السكنية، في حين استهدفت فصائل المعارضة بصواريخ الغراد والقذائف المدفعية مواقع قوات النظام في مدينة محردة ومطار حماة العسكري .

إدلب:

استهدف الطيران الروسي بالصواريخ بلدة كفروما ومدينة معرة النعمان وبلدة تحتايا بريف إدلب، في حين قصفت قوات النظام براجمات الصواريخ قرى وطى، قيقون، القنية الجديدة بريف جسر الشغور الشمالي ومن نقاط تمركزها في بريديج استهدفت بالصواريخ العنقودية مدينة كفرنبل بريف إدلب الجنوبي، حيث قتل 6 مدنيين وسقط عدد من الجرحى بين المدنيين في بلدة تحتايا.

الحسكة:

بدأ التحالف الدولي بإنشاء نقطة مراقبة على الشريط الحدودي مع تركيا قرب بلدة الدرباسية بريف الحسكة، في حين اعتقلت قسد 3 شبان في حي غويران بمدينة الحسكة من قبل وساقتهم للتجنيد الإجباري.

دير الزور:

عثرت قوات النظام على مستودع للسلاح من مخلفات تنظيم داعش فيه المئات من قذائف الهاون مدفونة تحت الأرض بالقرب من مكب النفايات ببادية مدينة الميادين بريف ديرالزور الشرقي .

الرقة:

انفجرت عبوة ناسفة في سيارة تابعة لميليشيا قسد قرب بلدة الجرنية غرب الرقة أدت لإصابة عنصرين، بينما وصل ثلاث عربات تضع العلم الأمريكي إلى نقاط المراقبة غرب مدينة تل أبيض شمال الرقة صباح اليوم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى