الشأن السوري

في وضح النهار.. مسلحون يهاجمون سيارة تابعة لبنك بالسويداء ويسرقون هذا المبلغ الضخم!!

هاجم مسلحون مجهولو التبعية ،مساء اليوم الأحد، سيارة تابعة للمصرف العقاري في السويداء وسرقوا منها مبلغًا ماليًا على مرأى المارة في المدينة.

ونقل مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” ،حمزة العنزي، عن مصدر محلي خاص قوله إنَّ 4 مسلحين كانوا يستقلون سيارة “أفانتي” لونها أبيض ونوافذها مظللة باللون الأسود ولا يوجد عليها لوحات مرورية، اعترضوا طريق سيارة “فان”تابعة للمصرف العقاري فرع السويداء، وأطلقوا الرصاص بالهواء لإجبار السائق على التوقف.

وأشار مراسلنا إلى انَّ المسلحين اعتدوا بالضرب على سائق سيارة المصرف ،مشهور حاطوم، وسرقوا من السيارة مبلغ 35 مليون ليرة سورية موضوع في حقيبتين، ولاذوا بالفرار.

ونوّه مراسلنا إلى أنَّ حادثة السرقة تمت في وضح النهار في ساحة الشعلة بالقرب من القصر العدلي في المدينة، ولكن لم يتدخل أي عنصر أمني لإيقاف السارقين.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ المسلحين لم يكونوا ملثمين ولم يحاولوا إخفاء شخصياتهم وقاموا بسرقة السيارة أمام المارة دون أخذ أي احتياطات أو حذر.

وكانت منطقة ضاحية قدسيا شهدت هي الأخرى قبل ثلاث أيام عملية سطو مسلح على مقر شركة حوالات مصرفية قام بها ملازم ومجند من قوات النظام، ونتج عنها مقتل مدير الشركة، فيما لاذ الجناة بالفرار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى