الشأن السوري

بعد اختطاف مسؤول بارز لأربعة أشهر.. الدفاع المدني يعثر عليه مقتولاً شرق حلب!!

عثر فريق الدفاع المدني، في بلدة قبة الشيح شرق حلب، اليوم الجمعة، على جثتين في قاع أحد الآبار في القرية بعد إبلاغ الأهالي، حيث أخرج الفريق الجثتين، وقام بنقلهما إلى المشفى العام في مدينة الباب للتعرف على هويتهما.

وتمكّن الدفاع المدني من التعرف على إحداهما، والتي تعود إلى المدعو “أحمد الأحمد” النائب العام السابق في مدينة بزاعة بريف حلب.

وبحسب مصادر مطلّعة تحدّيا لوكالة ستيب الإخبارية، فإنَّ “الأحمد” كان قد اختطف من قبل مجهولين منذ أكثر من أربعة أشهر، في ظروف غامضة، وهو في طريق عودته إلى قريته الزيادية، ليتم العثور عليه اليوم ملقياً في أحد الآبار.

وفي تقرير سابق نشره المرصد السوري ، قال إنَّ الفلتان الأمني لا يزال سيد المشهد ضمن مناطق سيطرة فصائل “درع الفرات وغصن الزيتون” المدعومة من تركيا في الشمال السوري، حيث تتواصل عمليات الخطف والسرقات واستهداف واغتيال وجوه بارزة من المعارضة.

يذكر أنَّ عملية “درع الفرات” بدأت في سوريا منذ عام 2017 ضدَّ ميليشيا “قسد”، ويعتبر الجيش الوطني المدعوم تركياً، أول فصيل عسكري ضخم بدأ عمله بدعم وتوجيه تركي، ومن أهم التشكيلات العسكرية في منطقة ريف حلب الشمالي والشرقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى