ستيب سبورت

أمير سعودي يرد على انتقادات “شراء” المملكة للمشاهير المصريين ومنهم محمد صلاح

رد أمير سعودي على تغريدة تنتقد شراء المملكة للفنانين والمشاهير المصريين، وكذلك مساعيها الحالية لضم اللاعب الدولي، محمد صلاح، للدوري السعودي لكرة القدم.

أمير سعودي يرد على انتقادات شراء المملكة للمشاهير المصريين ومنهم محمد صلاح

واتهم منشور على منصة “X” (تويتر سابقاً)، أمس السبت، المملكة العربية السعودية بشراء الفنانين والمغنيين والأثريين والإعلاميين المصريين، هذا بجانب أخذ ثقافات مصرية”.

وأضاف صاحب المنشور في انتقاده أن السعوديين “هيموتوا” لشراء النجم محمد صلاح، موضحاً أن من سيحقق لدوريهم أعلى مشاهدات هم الجمهور المصري، الذين سيثقفون السعوديين ويفهموهم العالمية.

 


من جانبه، رد أمير سعودي في تدوينة على صفحته بمنصة “إكس”: “نحترم مصر ونجلها (أكثر منك بالتأكيد) فنحن لا نرى أن الموسيقيين المصريين يباعون لنشتريهم ولا نرى أن المغنيين والفنانين المصريين يباعون لنشتريهم ولا نرى أن الإعلاميين المصريين يباعون لنشتريهم أما الثقافة المصرية نستفيد منها نعم ونفخر بها مثلما نستفيد من أي ثقافة في العالم ولذلك نمضي بخطى سريعة في التطور والنمو والتقدم ولا نشغل نفسنا بمراقبة ما يفعله غيرنا بل ننشغل في تطوير بلادنا وشعبنا ولذلك تقدمنا ونتقدم وسنتقدم أكثر بعون الله وفضله ثم بعزيمة شعب عظيم وقيادة عظيمة”.

وأضاف الأمير عبدالرحمن: “أما بالنسبة للاعب الكبير محمد صلاح فنحن لا نسعى لشرائه بل لشراء عقده الذي بيع لأكثر من نادي منذ أن كان في نادي المقاولون الى أن وصل لليفربول وأصبح من أهم لاعبي العالم لذلك سعينا لشراء عقده ليساهم في الخطة الموضوعة لجعل الدوري السعودي من أهم خمس دوريات في العالم وسيكون كذلك وستراه وستعلق عليه بتعليق يفوق حنق تعليقك هذا..”

وتابع: “إن جاء صلاح سيضيف للدوري السعودي وسنسعد به بين أهله وفي بلده وإن لم يأت لن يتأثر المشروع الرياضي السعودي وستتحقق أهدافه بعون الله ورغم أنفك.. كل الاحترام والحب والتقدير لمصر وكل ما عكس ذلك هو لك”.

 


اقرأ أيضاً.. بسبب مبابي.. سابقة تحدث لأول مرة في تاريخ ريال مدريد!.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى