الفيديوسلايد رئيسي

شاهد بالفيديو: شرطة إعزاز تلقي القبض على مشتبهٍ به بعد ضربٍ مبرح

تحدثت مصادر خاصة لستيب الإخبارية، أنَّ شرطة إعزاز أقدمت على اعتقال مشتبه به في عملية تفجير دراجة نارية مفخخة وسط مدينة إعزاز قبل التأكد منه، بعد أن انهالت عليه بالضرب المبرح.

وتبين فيما بعد وفقاً للمصادر الخاصة أنّ المقبوض عليه مشتبه فيه وحسب، ولا توجد أدلة مؤكدة ضده، ولم يتسن لنا من التؤكد من صحة المعلومات الواردة حتى لحظة إعداد المقال.

وكانت مراسلة وكالة ستيب الإخبارية في ريف حلب ،هديل محمد، قد أفادت أنَّ دراجة نارية مفخخة انفجرت ،اليوم السبت، مخلفةً قتيل وستة إصابات بين صفوف المدنيين وسط مدينة إعزاز شمال حلب؛ حيث كانت راكنة أمام سوبر ماركت “المنار”.

وبحسب مراسلتنا، فإنَّ المواطن “محمد بكري عبود ” من أبناء مدينة تل رفعت البالغ من العمر 47 عام قُتل إثر انفجار الدراجة النارية المفخخة في مدينة إعزاز.

ووفقاً للمركز الصحي في إعزاز، فإن ستة مدنيين أصيبوا نتيجة الانفجار، وهم : محمد العريض 42 عاماً، محمود الأجدب49 عاماً، مصطفى محمد16 عاماً ، ويسي محمد شيخو 16عاما، أحمد الصالح 21، وتتفاوت إصاباتهم بين الخفيفة و الثقيلة.

وكانت دراجة نارية مفخخة، قد انفجرت وسط مدينة عفرين شمال حلب، الخميس الفائت، موقعًة عددًا من القتلى والإصابات في صفوف المدنيين، بينهم أطفال، وتسببت بمقتل شخصين بينهم طفل، كحصيلة أولية، بالإضافة إلى إصابة 4شخصًا.

وتشهد محافظتي حلب وإدلب تفجيرات بعبوات ناسفة وسيارات مفخخة وإطلاق نار، استهدفت معظمها قياديين ومقاتلين في الجيش السوري الحر و الكتائب الإسلامية ومدنيين، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات منهم، وسجلت في الغالب ضد مجهولين، ولا تزال عمليات التفجيرات مستمرة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق