الشأن السوري

عاجل||بعربة مفخخة.. الفتح المبين تستعيد تل السكيك وتقتل العشرات من قوات النظام (فيديو)

تمكنت فصائل غرفة عمليات الفتح المبين ، مساء اليوم السبت، من استعادة السيطرة على تل السكيك في ريف إدلب الجنوبي بعد استهداف تجمعات النظام داخل التل بعربة مفخخة.

وتداول ناشطون مقطعًا مصورًا نسبته لتل السكيك أظهر انفجار العربة المفخخة التي أرسلتها هيئة تحرير الشام العاملة ضمن الفتح المبين تاركة كتلة من النيران.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف إدلب ،عبد الله أبو علي، إنَّ العربة المفخخة نتج عنها سقوط العشرات من قوات النظام ما بين قتلى وجرحى، بالإضافة لتدمير 5 آليات، و3 رشاشات من عيار 23 ميلليمتر، وسيارة ذخيرة، كما استعادت بعدها الفتح المبين السيطرة على التل عقب ساعات من سيطرة قوات النظام عليه.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ الطيران الحربي التابع للنظام شنَّ عشرات الغارات على تل السكيك عقب استعادة الفتح المبين للسيطرة عليه.

وأفاد مراسلنا بأنَّ راجمة صواريخ تابعة لقوات النظام انفجرت أثناء استخدامها في قرية أبو دالي بريف إدلب الجنوبي، فيما أشار مراسلنا في ريف حماة ،نور الدين محمد، إلى تمكن فصائل الفتح المبين من تدمير دبابة لقوات النظام في محيط قرية عطشان بريف حماة الشمالي بعد استهدافها بصاروخ مضاد للدروع.

ومن جهته، قال مراسلنا ،عمر العمر، إنَّ الطيران الحربي الروسي استهدف بعدة غارات الطيران الأراضي الزراعية شرقي مدينة مورك بريف حماة الشمالي، فيما استهدف الطيران الحربي التابع للنظام مدينة كفرزيتا بالصواريخ، بالتزامن مع قصف مدفعي طال المدينة.

خريطة تُظهر جبهات الاشتباك بين قوات النظام والمعارضة جنوب ادلب
2 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى