الشأن السوري

عاجل|| الجهاز الأمني لتحرير الشام يتمكن من قتل والي إدلب بـ”داعش” في سلقين.. والتفاصيل

تمكن الجهاز الأمني التابع لهيئة تحرير الشام في مدينة سلقين بريف إدلب الشمالي ،اليوم الأحد، من قتل اثنين من مسؤولي تنظيم الدولة “داعش” في المحافظة.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب ،عبد الله أبو علي، إنَ أمنية تحرير الشام تمكنت من قتل ،أبو خالد تلمنس، و، أبو عبدو شديد، بالقرب من كازية الاتحاد على طريق عام سلقين- دركوش.

وأشار مراسلنا إلى أنَّ ،أحمد عبد الباسط الشحاد، الملقب،أبو عبدو شديد، والمنحدر من بلدة معرشورين بريف إدلب الجنوبي، كان يشغل منصب والي إدلب في تنظيم الدولة “داعش”.

كما تمكنت أمنية تحرير الشام بالعملية ذاتها من قتل ،عبد الله خالد العباس، المعروف باسم ،أبو خالد تلمنس، والذي كان منتسبًا لصفوف تنظيم الدولة “داعش” ولكن لم يتم الكشف عن المنصب الذي كان يشغله.

وفي السياق، كانت شبكة “إباء” المقربة من تحرير الشام نقلت في السادس من الشهر الحالي عن مصدر خاص خبرًا مفاده إنَّ الجهاز الأمني ألقى القبض على عنصر مخابراتي تابع لقاعدة حميميم العسكرية الروسية، أثناء قيامه بتصوير الأسواق والشوارع في مدينة إدلب.

كما داهمت أمنية تحرير الشام في التاسع والعشرين من الشهر الماضي منزل خلية تابعة لتنظيم الدولة “داعش” في مدينة سراقب بريف إدلب الشرقي، ونتج عن العملية مقتل 8 أشخاص بينهم نساء وأطفال من عائلات أفراد الخلية بعد استخدام عناصر الخلية لأحزمة ناسفة خلال الاشتباك.

IMG 20190811 WA0057

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق