الشأن السوري

خاص || جريمة مروعة في كوباني: بعد أن قتل أربعة أشخاص من أفراد أسرته انتحر!! (صور)

أفادت مصادر خاصة لوكالة ستيب الإخبارية في مدينة عين العرب “كوباني” بريف حلب الشرقي، أنَّ أربعة أشخاص من عائلة واحدة “عائلة شيخو حمو كالي” في قرية خزينة فقدوا حياتهم إثر جريمة إطلاق نار من قبل أحد أفراد الأسرة نفسها، فيما فرضت قوى الأمن الداخلي طوقاً أمنياً حول المنزل.

وبحسب المصادر، أقدم الشاب محمود إسماعيل أوسو، اليوم الاثنين، على إطلاق النار على جميع أفراد أسرته المكونين من ستة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال، حيث لقي أربعة منهم حتفهم وأصيب اثنين آخرين بجروح بليغة.

وأضافت المصادر، أنَّ الجاني يعاني من أمراض نفسية، وبعد أن أطلق النار على أفراد عائلته من سلاح كلاشينكوف، أقدم على قتل نفسه هو الأخر.

وكشفت قوى الأمن الداخلي ومكافحة الجريمة المنظمة في المدينة عن أسماء ضحايا الجريمة، وهم : الأم يازة إيبو علي البالغة من العمر 60 عاماً، مليحة اسماعيل أوسو شقيقة القاتل البالغة من العمر 40 عاماً، وابنتها سهر محمد خضر والتي لم تتجاوز عامها الثاني، إلى جانب نيروز اسماعيل أوسو الشقيقة الأخرى ذو الـ18 عاماً.

وأصيب طفلان آخران خلال حادث إطلاق النار في المنزل وهما فؤاد محمد خضر ذو 8 أعوام اسعف إلى مشفى منبج، وفرهاد محمد خضر 4 أعوام اسعف إلى مشفى أمل في كوباني.

فيما تناقلت بعض المصادر، أن القاتل كان مفقوداً قبل نحو عام، لمدة ثلاثة أشهر، قبل أن يظهر ويلتحق بواجب الدفاع الذاتي، رغم أنه أنهى واجب الدفاع الذاتي، التجنيد في صفوف قسد، قبل ثلاثة أيام من إقدامه على هذه الجريمة، كما لم يتسنَ لنا معرفة إن كان هناك دوافع أخرى للقاتل دفعته إلى اقيام بالجريمة أم أن السبب كان نفسياً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى