سلايد رئيسيميداني

أنصار التوحيد وتحرير الشام تستقبلان ميليشيا حزب الله بعربتين مفخختين بالسكيك!!

تمكن فصيلا أنصار التوحيد العامل ضمن غرفة عمليات “وحرّض المؤمنين” وهيئة تحرير الشام العاملة ضمن الفتح المبين،مساء اليوم، من تفجير عربتين مفخختين بتجمعات قوات النظام وميليشيا حزب الله اللبناني داخل بلدة السكيك التي سيطرت عليها قوات النظام يوم الأحد الماضي.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب ،عبد الله أبو علي، إنَّ العنصر الذي قاد العربة المفخخة من فصيل أنصار التوحيد تمكن من ركنها والعودة إلى موقعه، موقعًا قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام وميليشيا حزب الله ، فيما لم يتم الكشف عن الحصيلة الكاملة للعملية.

فيما وصل عنصر هيئة تحرير الشام مع عربته إلى مواقع قوات النظام في السكيك وفجر العربة المفخخة فيهم.

وأشار مراسلنا إلى أنَّ ميليشيا حزب الله وعدة ميليشيات شيعية دخلت يوم أمس بشكل رسمي في معارك ريف إدلب الجنوبي، وردت غرفة عمليات الفتح المبين بإشراك فصيل أنصار التوحيد “جند الأقصى سابقًا”، في صفوف التشكيلات المشاركة في صد الحملة.

وتمكنت فصائل الفتح المبين منذ يوم أمس من قتل وجرح العشرات من قوات النظام والميليشيات المساندة عبر عدة عمليات استهداف بصواريخ الفيل والصواريخ الموجهة.

كما نشرت وكالة “إباء” المقربة من هيئة تحرير الشام ،إنفوغراف إحصائي، بينت فيه أنَّ قوات النظام والميليشيات الإيرانية وحزب الله خسروا 148 مقاتلًا خلال اليومين الماضيين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق