إدلب وريفهاالحدث الأبرزميداني

معارك كر وفر غربي خان شيخون .. وإعلامي للنظام يكشف وجهة المعارك الشرقية (فيديو)

دارت معارك كر وفر بين فصائل غرفة عمليات الفتح المبين وقوات النظام والميليشيات المساندة لها على أطراف مدينة خان شيخون الغربية بريف إدلب الجنوبي.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب ،عبد الله أبو علي، إنَّ قوات النظام والميليشيات المساندة لها سيطرت على حاجز السلام ومعمل الملح عند المدخل الغربي لخان شيخون ولمدة أقل من ساعة، لتستعيد فصائل الفتح المبين السيطرة عليهما بعد معارك عنيفة مع قوات النظام.

وأشار مراسلنا إلى أنَّ الطيران الروسي استهدف بلدات معرة حرمة وكنصفرة وجبالا جنوبي إدلب بعدة صواريخ، ما نتج عنه مقتل مدني وإصابة اثنين آخرين.

وفي الجهة الشرقية لخان شيخون، قال مراسلنا ،عمر العمر، إنَّ فصيل أنصار التوحيد التابع لغرفة عمليات “وحرّض المؤمنين” استهدف تجمعات قوات النظام في بلدة السكيك بالقذائف الصاروخية.

فيما كشف ،عبد الغني جاروخ، أحد مراسلي النظام الحربيين بمقطع مصور نشره على صفحته على فيس بوك اليوم عن وجهة النظام من الجهة الشرقية لخان شيخون، قائلًا إنَّ المعارك القادمة ستكون باتجاه محوري التمانعة والترعي وتلتها، باتجاه خان شيخون.

وكانت قوات النظام سيطرت منذ ليل أمس وحتى اليوم على كل من تل عاس وكفرعين وأم زيتونة بالجهة الغربية لخان شيخون، فيما باتت قرية المنظار المجاورة بحكم الساقطة ناريًا بسبب رصدها من قبل قوات النظام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق