منوع

بالفيديو|| بغصة خانقة روى مكسيم خليل أمام الكاميرا قصة مسن فقد ولديه في سوريا

مكسيم خليل

ظهرت علامة التأثر والحزن على الفنان السوري، مكسيم خليل خلال لقائه في برنامج “شربل يستقبل”، مساء أمس السبت، وهو يروي تفاصيل لقائه برجل سوري مسن في العاصمة بيروت، فقد 2 من أولاده خلال الأزمة السورية.

– مكسيم خليل ولحظات تأثره

ووفقاً لما ظهر في اللقاء، بدأ خليل بسرد قصة قصيرة، حصلت معه عندما كان متواجداً بأحد المتاجر “سوبر ماركت”، قائلاً: “بينما كنت أسير، وإذا بيد رجل تطبط على كتفي، فلتفت خلفي لأجد رجل مسن”.

اقرأ أيضاً:
ممثل سوري يحصد جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2020

وأضاف حديثه وقد بدت علامة التأثر واضحة على ملامحه: “بعد السلام، قال لي هذا ولدي، هذا فقط أستطعت أنّ أحميه، وأخرج هاتفه وطلب مني النظر إلى صورة شابان وهم على مقاعد الدارسة”.

وتابع خليل سرده للقصة بغصة خانقة، قائلاً: إن المسن قال لي اختفوا بعد أن كتبوا تدوينات على فيسبوك، أخذوهمّ وأعادوا بطاقاتهم الشخصية فقط”.

 

وعقب انتهاء القصة، انتقد خليل بشكل لاذع، ما تعرض له بعض السوريين، فقط لأنهم عبروا عن رأيهم وانتقدوا شخصية ما أو نظام معين.

– هددت بالقتل

وفي سياق متصل، كشف الممثل السوري المعارض لحكومة الأسد، خلال اللقاء تعرضه بشكل مباشر للتهديد بسبب موقفه المؤيد للثورة السورية، مشيراً إلى أنها بدأت مبطنة وتحولت فيما بعد لمباشرة.

اقرأ أيضاً:
مكسيم خليل يعود للشاشة الرمضانية بـ”أولاد آدم”.. إليك القصة والشخصيات وقنوات العرض

حيث قال خليل: “إن عدداً من المسلحين اعترضوه منذ عدة سنوات على الحدود، بعد عودته من تصوير مسلسل في لبنان، وهددوه بالقتل”.

‏أما بالنسبة لتركه بلده، فقال خليل: “قررت مغادرة سوريا بعد أن اتصلت بأحد الأشخاص لمعرفة الهدف من التهديدات، فكان الرد بتهديدي مباشرة بأولادي”.

والجدير ذكره أن مكسيم خليل، البالغ من العمر 42 عام، هو فنان سوري يحمل الجنسية الروسية أيضاً من والدته، اتخذ منذ بداية الثورة السورية موقفاً مؤيداً لها، رافضاً لممارسات النظام السوري ضد شعبه.

مكسيم خليل


تابع المزيد:

)) في الجزائر..مؤذن ينهي حياة زوجته الحامل بتوأم بطريقة مأساوية داخل غرفة النوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى