الفيديو

العصائب الحمراء تكشف حصيلة عملية مدايا الانغماسية.. وتوجه الرسالة للنظام وروسيا (فيديو)

وجهت العصائب الحمراء “قوات النخبة في هيئة تحرير الشام” ،اليوم الإثنين، رسالة إلى روسيا وقوات النظام السوري والميليشيات الإيرانية حول الأحداث الأخيرة في ريف إدلب الجنوبي.

وكشف أحد عناصر العصائب الحمراء في مقطع مصور بثته اليوم شبكة شامنا التابعة لتحرير الشام عن حصيلة العملية الإنغماسية التي شنتها العصائب ضد قوات النظام الحاشدة في قرية مدايا بريف إدلب الجنوبي.

وقال العنصر إنَّ العملية بدأت بعربة مفخخة يقودها عنصر من تحرير الشام يدعى ،أبو هتون، والذي تمكن خلال مسيره بالعربة من قتل عنصرين لقوات النظام دهسًا، وبعدها وصل إلى حشود لقوات النظام ليفجر العربة بهم، ما نتج عنه مقتل أكثر من 35 عنصرًا من قوات النظام.

وأضاف العنصر أنَّ عناصر العصائب الإنغماسيين هاجموا مواقع قوات النظام بعد انفجار العربة المفخخة بشكل مباشر، ليتمكنوا من قتل 35 عنصرًا آخرين، ويصل مجموع خسائر قوات النظام خلال العملية إلى 70 عنصرًا.

ووجه العنصر رسالة إلى قوات النظام بقوله إنَّه كل ما سيكون هناك حشودات لقوات النظام من أجل التقدم باتجاه مناطق سيطرة المعارضة في الشمال السوري، فإنهم سيواجهون عمليات مماثلة لعملية مدايا.

وأكمل العنصر قائلًا إنَّ “العمل العسكري ضد قوات النظام وحلفاءه مستمرة حتى تحرير كافة الأراضي وتحرير النساء من معتقلات وسجون النظام”.

وكانت قوات النظام وصلت اليوم إلى تل النمر على أطراف خان شيخون الغربية، لتقطع بذلك الطريق الدولي الواصل بين ريف حماة الشمالي وريف إدلب، في الوقت الذي يتواجد فيه رتل آليات تابع للجيش التركي على الطريق ذاته قبل بلدة حيش، والذي استهدفه طيران النظام الحربي اليوم بعدة غارات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى