منوعسلايد رئيسي

شاهد|| عارضة أزياء تتعرض لهجوم شرس من نمر خلال جلسة تصوير.. والسلطات الألمانية تفتح تحقيقاً

أفادت وسائل إعلام ألمانية، اليوم الخميس، بأنه تم فتح تحقيق مع مالك أحد النمور، بعد تعرض عارضة أزياء لهجوم شرس من قبل الحيوان المفترس أثناء قيامها بجلسة تصوير، مما أدى لتعرضها لندوب مدى الحياة.

– هجوم على عارضة أزياء

وفق الإعلام الألماني، فإنه تم نقل العارضة جيسيكا ليدولف، البالغة من العمر 36 عاماً، والتي تعمل أيضاً ناشطة في مجال حقوق الحيوان، إلى عيادة متخصصة بطائرة هليكوبتر بعد الحادث الذي وقع يوم الثلاثاء الفائت، في مجمع في بلدة نيبرا بشرق ألمانيا.

وقال الإعلام: “يتم استخدام المجمع الذي تم فيه الهجوم كمنزل تقاعد لعرض الحيوانات، حيث قام النمر يدعى طروادة ويبلغ من العمر 16 عاماً بمهاجمة الناشطة عندما كانت تلتقط صوراً لنفسها هناك”.

وبحسب الإعلام المحلية، دخلت جيسيكا حظيرة الفهود في “Seniorenresidenz fur Showtiere” – والذي يترجم إلى “منزل التقاعد لحيوانات العرض” – عندما هاجمها النمر Troja البالغة من العمر 16 عامًا فجأة. 

وقالت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ): “إن الشرطة الألمانية تحقق الآن في هجوم النمر، مع التركيز على مالك النمر الكبير، بيرجيت ستاتشي، البالغ من العمر 48 عامًا، والذي يخضع للتحقيق للاشتباه في تعرضه لأذى جسدي بسبب الإهمال”. 

وأضافت: “إنهم يحققون أيضاً مع من كان حاضراً في جلسة التصوير لمعرفة ما هي احتياطات السلامة التي تم اتخاذها.

وزار مسؤول الصحة العامة المجمع يوم أمسْ الأربعاء، للتحقق مما إذا كان قد تم الاحتفاظ بالحيوانات بشكل مناسب وما إذا كانت المنشأة تفي بالمعايير التنظيمية.

يمتلك مربي الحيوانات صاحب النمر المتورط في الهجوم، هو وشخص آخر، منذ عام 2019 هذا المنزل وعمل لمدة 20 عامًا كمدرب للحيوانات في السيرك والمتنزهات الترفيهية.

وظهر Troja ونمر آخر يسمى باريس، 18 عاماً، مرة واحدة في إعلان لشركة Panasonic، قبل نقلهما إلى الموقع الذي تبلغ مساحته 9،150 قدمًا مربعة في ولاية ساكسونيا أنهالت الألمانية.

وقالت جيسيكا، التي نُقلت إلى المستشفى وهي تعاني من جروح شديدة النزيف وخضعت لعملية جراحية على الفور: “لقد استمرت في عض خدي وأذني ورأسي بشكل متكرر”.

وذكرت أنها بعد أن فقدت الوعي، كان الشيء التالي الذي سمعته هو المروحية التي نقلتها جواً إلى المستشفى.

وبعد أن ذكرت وسائل الإعلام المحلية بشكل غير صحيح أن المفترس قد هرب وكان طليقاً، قال المتحدث باسم منطقة بورغنلاند ستيفن مولر-أوريغ: “لم يهرب الحيوان مطلقاً، لا يوجد حالياً أي خطر على السكان”.

مواضيع ذات صِلة : لحظات مرعبة عاشها شرطي أمريكي في مواجهة نمر بنغالي وسط طريق في ولاية تكساس

وكشف متحدث باسم مقاطعة بورغنلاندكرايس أن الاحتفاظ بالنمور لا يتطلب تصريحاً في ولاية سكسونيا أنهالت، وقال: “إنها ليست مقيدة قانونياً من قبل الدولة”، إلا أنه يتم حالياً دراسة فرض رخص على تربية الحيوانات المفترسة.

شاهد أيضاً : بشكل مرعب.. نمر سيبيري يهاجم قرية في الصين

شاهد|| عارضة أزياء تتعرض لهجوم شرس من نمر خلال جلسة تصوير.. والسلطات الألمانية تفتح تحقيقاً
شاهد|| عارضة أزياء تتعرض لهجوم شرس من نمر خلال جلسة تصوير.. والسلطات الألمانية تفتح تحقيقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى