الشأن السوري

الميليشيات الإيرانية تعتقل عنصراً للدفاع الوطني في ديرالزور بتهمة تصوير مقراتهم الأمنية، والتفاصيل!!

شهدت مدينة الميادين شرقي ديرالزور، توترًا أمنيًا على خلفية اعتقال عنصر تابع لميليشيا الدفاع الوطني على يد إحدى الميليشيات الإيرانية في المدينة.

وقال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في ديرالزور، عبدالرحمن أحمد، إنَّ مدينة الميادين شهدت توترًا أمس الأربعاء بعد أن قامت المليشيات الإيرانية بإعتقال عدد من عناصر الدفاع الوطني؛ التابعة للنظام السوري، بتهمة تصوير مقرات لها.

حيث قام الإيرانيين بإعتقال عنصر من الدفاع الوطني، وذلك أثناء مروره بالقرب من أحد المقرات الإيرانية في مدينة الميادين، وذلك بعد ملاحظة أحد عناصر الميليشيا مرور الشخص عدة مرات قرب المقر، وتبيّن لاحقًا أنه قام بتثبيت كاميرا تصوير مزروعة داخل الضوء الأمامي للدراجة النارية التي يقودها.

وبعد أن تمَّ اعتقال العنصر وإجراء التحقيق معه، اعترف بشراكته مع مجموعة من عناصر الدفاع الوطني بقيامهم تصوير مقرات الميليشيات الإيرانية بصور وفيديوهات.

وشهدت مدينة الميادين بتاريخ الخامس عشر من أغسطس الجاري، توترًا بين الميليشات التابعة للحرس الثوري الإيراني وعناصر الدفاع الوطني والأمن العسكري التابع للنظام السوري، بعد انضمام مجموعة من عناصر الدفاع في 13/ يوليو الماضي إلى الحرس الثوري الإيراني.

وقال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في دير الزور حينها، إنَّ المليشيات التابعة للحرس الثوري الإيراني نصبت عددًا من الحواجز العسكرية على طريق (بقرص-الميادين)، لتقوم بالتدقيق وطلب أوراق المهمات على آليات ميليشيا الدفاع الوطني والأمن العسكري.

 

 

 

الميليشيات الإيرانية تعتقل عنصر للدفاع الوطني بتهمة تصوير مقراتهم الأمنية، والتفاصيل!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى