دير الزور وريفهاميداني

الحاج سليمان الإيراني قائد الميليشيات الإيرانية بالبوكمال.. صحيفة محلية تكشف كل أسراره!!

كشفت صفحة “عين الفرات” الإخبارية ،المتخصصة بأخبار المناطق الشمالية الشرقية من سوريا ، اليوم السبت، هوية القائد العسكري للميليشيات الإيرانية في البوكمال ،سليمان الإيراني، ومعلومات سرية حول صلاحياته ومكان إقامته.

وقال المصدر إنَّ الاسم الحقيقي لسليمان الإيراني هو ،سليمان رضائي، من مواليد العام 1964 في مدينة إسلام أباد عاصمة الباكستان، ويشغل حاليًا رتبة جنرال صف أول، بوظيفة القائد العسكري للميليشيات الإيرانية في مدينة البوكمال.

وأشار المصدر إلى أنَّ رضائي متزوج وله ثلاث أولاد وبنتان، يقيمون مع والدتهم في إسلام أباد، باستثناء أحد أبناءه يقاتل في صفوف الحرس الثوري الإيراني.

وأضاف المصدر أنَّ رضائي له صلاحيات كاملة ممنوحة من قبل قيادة الحرس الثوري الإيراني في دمشق، ويقيم بشكل سري داخل ثلاثة منازل في مدينة البوكمال كان قد طرد منها مالكيها المدنيين.

وحدد المصدر مواقع هذه المنازل، حيث يقع المنزل الأول في حي الجمعيات، والثاني وسط المدينة، ويتنقل رضائي بين هذه المنازل بشكل مستمر خوفًا من كشف موقعه واستهدافه.

وفي السياق، لفت المصدر إلى أنَّ الشخص المقرب من رضائي والتابع للنظام السوري هو رئيس مفرزة المخابرات العسكرية في مدينة البوكمال، والمعروف باسم المقدم هيثم.

وعن مهام رضائي، نوّه المصدر إلى أنَّ رضائي شكل لجنة مهمتها إقناع شبان مدينة البوكمال بالانضمام للميليشيات الإيرانية، كما شكل اللواء 47 وجنّد في صفوفه شبانًا من المدينة وريفها.

ويقع على عاتق رضائي أيضًا إرسال تقرير شهري مفصل عن الأحداث والتطورات التي تشهدها المدينة لقيادة الحرس الثوري الإيراني في دمشق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق