الحدث الأبرزميداني

قتلى وجرحى من عناصر “قسد” في سلسلة هجمات متزامنة لـ”داعش” شرقي دير الزور..والتفاصيل!؟

شَّن عناصر تنظيم الدولة “داعش” ،مساء اليوم السبت، سلسلة هجمات متزامنة على مواقع تابعة لميليشيا “قسد” بريف دير الزور الشرقي، ما نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوف الأخير.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دير الزور ،عبد الرحمن الأحمد، إنَّ عناصر تابعين لتنظيم الدولة “داعش” شنوا هجومًا بالأسلحة الرشاشة على حاجز لميليشيا “قسد” في قرية ابريهة شرقي دير الزور، ما نتج عنه مقتل عنصر من “قسد”، وإصابة عنصرين آخرين بجروح.

وأضاف مراسلنا أنَّ الهجوم الثاني كان بالأسلحة الرشاشة على حاجز لـ”قسد” في قرية الحوايج شرقي دير الزور، وأدى لإصابة عنصرين من الميليشيا بجروح خطيرة للغاية.

وبالتزامن مع الهجومين، أطلق عناصر تابعين لتنظيم الدولة “داعش” النار من مسدس حربي مزود بكاتم صوت على عنصر من “قسد” أمام منزله في ناحية البصيرة بريف دير الزور الشرقي، ما أدى لمقتله على الفور، فيما لاذ منفذو الهجوم بالفرار.

وأشار مراسلنا إلى أنَّ ميليشيا “قسد” استنفرت عناصرها في أماكن الهجمات، في الوقت الذي قامت سيارات الإسعاف بنقل الجرحى إلى مشافي المنطقة.

ويعتمد عناصر تنظيم الدولة “داعش” في الفترة الأخيرة على الهجمات المتزامنة ضد عناصر “قسد” بهدف تشتيت الإجراءات الأمنية، في الوقت الذي يعتمد التنظيم أسلوب الكمائن الخاطفة ضد عناصر قوات النظام وميليشيا الدفاع الوطني في بادية دير الزور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق