شاهد بالفيديو

بالفيديو|| نجوى كرم تثير ضجة بعد إعلان موقفها من المثليين وزواجها من رجلٍ مسلمٍ متزوج

قالت الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، خلال لقاء ضمن برنامج “جعفر توك”، مساء أمس الثلاثاء: “كنت متزوجة من رجلٍ مسلم متزوج”.

نجوى كرم تثير ضجة على التواصل الاجتماعي

وأضافت خلال اللقاء: “كنت زوجة ثانية لرجل متزوج، وحقيقة كنت أتمنى أن ارتبط بشخص يكون لي وحدي، ولكن رغم رغبة زوجي بالانفصال عن زوجته الأولى لكنني رفضت ذلك كي لا يُقال في يوم من الأيام أنني كنت السبب في الانفصال”.

نجوى كرم، تابعت القول: “لا أنكر أنني أغرمت وكل إنسان يغرم والحب سيد الموقف لدي.. تجربتي في هذا الزواج، كانت رائعة ومقدسة ولم يكن يطغى عليها الكذب والتزلف”.

المساواة بين الجنسين

وردّاً على سؤالٍ لمقدم البرنامج، جعفر عبدالكريم، حول الصفات التي تكرهها كرم في الرجل، قالت: “أتجنب البخيل والمتردد والذي لا يتمتع بالشجاعة”.

وتابعت: “أنا مع المساواة الحقوقية بين الرجل والمرأة التي يجب أن تكون أنثى ومصدر للجمال والفرح والحب ومدرسة لأولادها، كما أنني لست مع سلب حقوق الرجل”.

الفنانة اللبنانية، قالت إنَّ: “العلاقة الجنسية أمرٌ مقدس ولا بدَّ أن يكون هناك توعية في المنزل، فضلاً عن الدور الذي يلعبه الولد كونه جسر يؤكد العلاقة بين الأب والأم، ويضفي سلاماً على العلاقة”.

مشيرةً إلى أن الأمومة تعني لها الكثير، ولكن على الرغم من حبها لفكرة الأمومة إلا أنها لم تفكر يوماً بموضوع التبني.

اقرأ أيضاً : نجوى كرم تصف مسؤولي لبنان بـ”ولاد الأفاعي” وشمس الكويتية..”لبنان يعاني زنا المحارم”

المثليين أحرار!

وفيما يتعلق بمثليي الجنسية، أوضحت الفنانة اللبنانية أنها مع إعطاء المثليين والمثليات حقوقهم، قائلةً: “إنهم أحرار في حياتهم وتصرفاتهم”.

وأثار اللقاء ضجةً كبيرة وجدلاً لدى متابعي الفنانة اللبنانية، بعضهم دعاها إلى إعادة النظر في أفكارها وآخرون أبدوا استغرابهم من أجوبتها حول مثليي الجنسية، واصفين إيّاها بـ “غير معقولة”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| وصلة رقص لـ إليسا بالكمامة معلنةً العودة للغناء.. وتويتر يشتعل رفضاً لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى