الشأن السوري

خوفاً من الفضيحة: أم ترمي طفلتها بعد ساعاتٍ من إنجابها في دمشق

ألقى عناصر حاجز باب شرقي بالتعاون مع قسم شرطة القصاع، في العاصمة دمشق، أمس الأحد، القبض على أربعة نساء قُمن بوضع طفلة حديثة الولادة أمام إحدى الكنائس للتخلص منها.

وبحسب مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دمشق، قيس حمزة، فإن عناصر الحاجز المذكور شاهدوا امرأتين بحوزتهما طفلة رضيعة، وهما تدخلان منطقة باب شرقي وتخرجان بعد ربع ساعة بدون الطفلة، مما أثار الريبة والشك لديهم.

وأضاف بأنه وبعد استجواب الامرأتين من قبل العناصر عن الطفلة التي كانت بحوزتهما قبل دخولهما المنطقة، اعترفتا فوراً برمي الطفلة أمام كنيسة الأرمن.

وقام عناصر الحاجز، بأخذ الامرأتين بعد إحضار الطفلة الرضيعة لقسم شرطة القصاع، وبعد التحقيق معهما أفادت إحداهما أن الطفلة حديثة الولادة، ولايتعدى عمرها الساعات، مشيرةً إلى أنها ابنة شقيقتها، ونوّهت إلى أن العملية تمّت بالاتفاق مع والدة الطفلة وامرأة رابعة تكون قريبتهم، على أخذ الطفلة ورميها أمام الكنيسة للتخلص منها كونها مجهولة الأب “لقيطة”.

فيما وتمّ تشكيل دورية من قسم شرطة القصاع، وقاموا بإحضار والدة الطفلة المدعوة ( ص – ع ) وقريبتها، حيث اعترفتا بأنهما وبالاتفاق مع المذكورتين قررن التخلص من الطفلة ووضعها أمام الكنيسة، كونها مجهولة الأب، وخوفاً من الفضيحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى