سلايد رئيسيالشأن السوري

اشتباكات بين فصائل درع الفرات غربي مدينة الباب.. وفيديو يظهر حقيقة “محاربة الفساد”!!

اندلعت اشتباكات عنيفة في بلدة سوسيان شمال غربي الباب بريف حلب الشمالي،مساء اليوم، بين فصائل درع الفرات المدعومة تركيًا، وعناصر تابعين للواء 51 مطلوبين أمنيًا ضمن حملة مكافحة الفساد التي بدأتها فصائل الدرع يوم أمس تحت اسم “السلام 3″، ونتج عنها سيطرة فصائل الدرع على البلدة.

وأفاد مصدر محلي بأنَّ فصيل أحرار الشام المدعوم تركيًا هو من هاجم البلدة بحثًا عن المطلوبين، لتندلع اشتباكات بين الطرفين سيطرت على أثرها أحرار الشام على المقرات الثلاثة التابعة للواء 51 في البلدة.

ولفت المصدر إلى أنَّ أحد عناصر أحرار الشام أحرق خزان الوقود الذي يغذي مولدة الكهرباء في البلدة، ما أدى إلى احتراق المولدة وانقطاع الكهرباء عن البلدة، وانتشار الدخان الأسود الكثيف في البلدة.

ونشر ناشطون مقطعًا مصورًا أوضح اعتداء عناصر أحرار الشام على أحد منازل البلدة وتفتيشه بطريقة تخريبية بحثًا عن المطلوبين.

وفي السياق، أشار المصدر إلى أنَّ الاشتباكات ضمن الحملة نتج عنها اليوم مقتل ،أحمد الشويطية، فيما استهدفت الحملة أيضّا مطلوبين أمنيين من فصيل شهداء بدر في مدينة الراعي شمالي حلب.

وكانت فصائل درع الفرات اعتقلت مساء أمس القيادي في منطقة درع الفرات ،جمعة عرب، والمعروف باسم ،أبو عرب، فيما تم الكشف عن وصول حصيلة الاعتقالات ضمن الحملة إلى 200 معتقل يوم أمس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق