نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم السبت 13-8-2016

حلب :
-قام ‫ ‏الثوار‬ من كتائب أبو عمارة بأسر ضابط برتية ملازم أول و قتل 7 عناصر من ‫ ‏قوات النظام‬ على جبهة ‫‏الراموسة‬ جنوب حلب.
-شن الطيران الحربي‬ عدة غارات جوية استهدفت أحياء ‫ ‏الشعار‬ و ‫ ‏الميسر‬ والمعادي في مدينة حلب‬، فيما قتل 5 أشخاص جراء غارات جوية استهدفت منطقة ‫‏الشاميكو‬ في ريف حلب الغربي.

حمص :
-قام ‫الثوار‬ بإسقاط طائرة استطلاع‬ على جبهة كيسين‬ في ريف حمص الشمالي.
-استهدفت قوات النظام‬ حي الوعر‬ المحاصر بالأسطوانات المتفجرة و القذائف المدفعية وقذائف الهاون.
-اشتباكات بين ‫ ‏قوات النظام‬ و ‫ ‏تنظيم الدولة‬ شمال شرق تدمر‬ وفي محيط صوامع الحبوب و محمية التليلة في ريف “حمص” الشرقي‬.

القنيطرة :
-‫استهدفت ‏قوات النظام‬ قرية عين العبد‬ في ريف القنيطرة بالقذائف المدفعية.

ريف دمشق :
-شن الطيران الحربي‬ غارتين جويتين استهدفتا مدينة دوما‬ وغارتين على مدينة عربين‬ في الغوطة الشرقية‬ وعدة غارات أخرى على منطقة الشيفونية، ولا أنباء عن إصابات.

حماة :
-استهدفت كتائب الثوار‬ تجمعات ‫‏قوات النظام‬ في مدينة محردة‬ بريف حماة الغربي بقذائف الفوزديكا رداً على القصف الذي يستهدف المناطق المحررة ، بينما ألقى ‫‏الطيران المروحي‬ عدة ألغام متفجرة على قرية ‫‏أم حارتين‬ في ريف حماة الشرقي.

ادلب :
شن الطيران الحربي‬ عدة غارات جوية استهدفت مدينة ادلب ، وعدة غارات أخرى استهدفت كلاً من سراقب‬ وخان شيخون‬، ومعرانة‬ بجبل الزاوية،‬ وتفتناز ومحيطها وحزانو‬ ومعارة النعسان‬ و أطراف آفس‬ و كفرتخاريم في ريف ادلب، فما استهدف الطيران الروسي بعدة غارات جوية قرية تل السلطان في منطقة أبو الظهور‬ شرقي ادلب.

CpuuBPYWIAA-n4K

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى