أخبار العالم العربيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| ضابط يدهس امرأة وطفلها وسط الشارع.. والجيش المصري يتحرك ويكشف ما ينتظر المتهم

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر عملية دهس مروعة في منطقة “مدينتي” المصرية، واتهم البعض ضابطاً بتنفيذ العملية.

ضابط يدهس امرأة وطفلها وسط الشارع

وكشفت وسائل إعلام مصرية، تفاصيل عملية الدهس التي قيل إن ضابطاً ارتكبها قبل أن يُسلم نفسه للشرطة، وأفادت بأنه قام بجريمته بعد خدش بسيط بسيارته أثناء لعب الأبن الأصغر للأسرة المجني عليها.

ولم تتوقع الصيدلانية المصرية بسمة أنها على بُعد خطوات من الموت، بعدما تحركت هي وأسرتها للاعتذار لسائق، خدش ابنها سيارته أثناء اللعب، لكن السائق الذي يعمل ضابطاً كان له رأي آخر.

 


وقد تبين أن الحادث تسبب في مقتل سيدة وإصابة زوجها وأطفالها الثلاثة، فيما سلم قائد السيارة المتسبب في الحادث نفسه للشرطة.

وتعليقاً على الحادث المروع، أصدرت القوات المسلحة المصرية بياناً لها، اليوم الثلاثاء.


وأكد المتحدث العسكري باسم الجيش المصري، العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، أنه في إطار حرص القوات المسلحة المصرية على توضيح الحقائق للرأي العام بشأن واقعة إحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة دون الإخلال بسير التحقيقات الجارية بواسطة الجهات القضائية المختصة، تم تحرير المحضر رقم (22 / 23) بتاريخ 1 / 7 / 2023 جنح عسكرية قسم شرطة التجمع الأول عن الواقعة.

وتابع البيان: “ وتباشر النيابة العسكرية التحقيقات، وقُيدت بالقضية رقم (170 / 2023) “جنايات عسكرية” شرق القاهرة، وأسندت للمتهم جرائم “القتل العمد والشروع فيه” وتقرر حبسه احتياطياً على ذمة القضية وجاري إحالته إلى المحكمة العسكرية للجنايات”.

اقرأ أيضاً.. شاهد || إسرائيل تُجبر أهالي جنين على إخلائها استعداداً لمرحلة ثانية من العدوان.. ونتنياهو يكشف الهدف من العملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى