الشأن السوريسلايد رئيسي

انفجارٌ ثانٍ في مدينة إعزاز يخلّف جرحى وإلقاء القبض على منفذيها

وقع ظهر، اليوم الثلاثاء، انفجاران عنيفان، وسط مدينة إعزاز الواقعة شمالي شرقي حلب، موقعين قتلى وجرحى بالعشرات بين صفوف المدنيين.

وفي التفاصيل، قالت مراسلة وكالة ستيب الإخبارية في حلب، هديل محمد، إنَّ الانفجار الأول حصل داخل السوق التركي، وتحديدًا قرب مطعم “كناج” المأهول بالتواجد المدني، نتيجة انفجار دراجة نارية، خلّف قتيلاً وثمانية جرحى.

في حين أكدت مصادر ميدانية خاصة لوكالة “ستيب الإخبارية”، في المدينة أنّ الانفجار الثاني حدث بعد ثلاث ساعات تقريباً من الانفجار الأول، وكانت أيضاً عن طريق دراجة نارية مفخخة أمام المجلس المحلي بالمدينة، مخلفةً خمسة جرحى وخسائر مادية.

أكدت المصادر الخاصة، بأن عناصر الفيلق الثاني تمكنوا من التعرّف على منفذَي الانفجار، وتمّ التعميم للبحث عنهما، حيث تمّ إلقاء القبض عليهما في قرية ارشاف خارج مدينة إعزاز.

لفتت مراسلة الوكالة إلى أنه تمَّ نقل الجرحى إلى مشفى المدينة، ورجحت نقل الجرحى من الحالات الحرجة إلى المشافي التركية، نظرًا لخطورة إصاباتهم.

وشهدت مدينة أعزاز، فجر اليوم الثلاثاء، عملية تسلل لميليشيا قسد، حيث اشتبكت القوى المتسللة مع مجموعة من عناصر فصائل “درع الفرات”، وأسفر الاشتباك عن مقتل شخص مدني وآخر من العناصر وإصابة عدد من قوّات فصائل “درع الفرات”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق