نشرة الأخبار اليوميةسلايد رئيسي

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الخميس 05-9-2019

البادية الشامية:

دخلت صباح اليوم، قافلة مساعدات أممية برفقة منظمة الهلال الأحمر السوري، إلى مخيم الركبان المحاصر والواقع عند الحدود (السورية – الأردنية).

حماة:

تمكنت قوات المعارضة من تدمير مدفع 23 لقوات النظام وقتل طاقمه مساء الأمس بعد استهدافه بصاروخ موجه على جبهة الحويز بريف حماة الغربي.

حلب:

استهدف قصف بالمدفعية الثقيلة بلدة زمار بريف حلب الجنوبي ليلة أمس مصدره ميليشيات النظام المتمركزة في قرية تل علوش في حين نجى النقيب سعد فارس القيادي بالفيلق الثالث التابع للجيش الوطني من محاولة اغتيال بلغم تم تفجيره أثناء مرور سيارته على طريق الباسوطة بريف عفرين شمالي حلب.

الرقة:

قُتل ثلاثة عناصر من ميليشيا “الأسايش” وأصيب آخر بجروح بليغة نتيجة قيام مجهولين يقودون دراجة نارية ليلة أمس بإطلاق النار بشكل مباشر على السيارة التي كانت تقلهم قرب مدينة الطبقة بريف الرقة فيما شهدت الحدود (السورية – التركية) صباح اليوم، تحليقًا مكثّفًا للطيران المروحي التركي، وذلك من جهة مدينة “تل أبيض” السورية المحاذية لمدينة “أقچقلة” التركية.

دير الزور:

شنّ تنظيم الدولة “داعش”فجر اليوم الخميس هجومًا على مواقع قوّات النظام السوري في مدينة الميادين بريف ديرالزور الشرقي، وتمكّن من إيقاع قتلى وجرحى حيث استهدف الهجوم مواقع النظام المتمركزة بالقرب من كتيبة المدفعية وقلعة الرحبة في بادية الميادين، وخلّف 6 قتلى وأكثر من 5 جرحى، تمَّ نقلهم إلى المشفى العسكري في مدينة دير الزور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق