سلايد رئيسيمنوع

فيديو لرجل يعتدي بالضرب على موظفة سعودية يشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

اعتدى أحد النزلاء على موظفة استقبال بأحد الفنادق في محافظة صبيا بمنطقة جازان في السعودية، لترد الموظفة بسكب القهوة عليه ومحاولة الدفاع عن نفسها.

ونقلت وسائل الإعلام السعودية عن موظفة الفندق قولها: دخل أحد المواطنين الفندق، مساء الجمعة، وطلب استئجار غرفة فندقية، وطلب مني الصعود للغرفة معه ليعاينها قبل استئجارها”.

وتابعت: “رفضت طلب النزيل لعدم وجود عامل الفندق في ذلك الوقت، وطلبت منه الانتظار ليفاجئني بعبارات وقحة وشتائم طالتني وطالت أهلي”.

وأضافت: “لم أتحمل ما وجهه لي من إهانة، لأقوم بسكب كوب القهوة البارد عليه، ويرد هو بضربي”، لتباشر بعدها الشرطة التحقيق بالحادثة مع التحفظ على النزيل لحين البت في الموضوع قضائيًا.

وتداول مغردون سعوديون وسم “هاشتاغ” #شخص_يعتدي_على_موظفة_فندق، ليغدو الوسم ضمن قائمة الأكثر تداولًا في المملكة خلال الساعات الأخيرة.

ومن جهته، وجه أمير منطقة جازان بالنيابة، الأمير محمد بن عبد العزيز، السلطات المختصة السعودية باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادثة التي أثارت جدلًا واسعًا، ومطالبات بسرعة القبض على المعتدي على الموظفة ومعاقبته.

فيما أشار مالك الفندق، عبد الله طيري، إلى أنَّه من المؤسف ما حدث لموظفة الاستقبال التي كانت تؤدي عملها فقط، وتم توكيل محامي للترافع في القضية، وتحصيل كافة حقوق الموظفة وفق الأنظمة والقوانين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق