الشأن السوري

زوجة أب تقتل فتاة عشرينية بطريقة مروعة في ريف دمشق

كشفت شرطة منطقة دوما بريف دمشق، اليوم الأحد، عن وجود جثة كانت مدفونة حديثاً لفتاة شابة بالعقد الثاني، في إحدى الخنادق الترابية بحي متطرف من أحياء مدينة دوما.

بحسب الشرطة فقد وجدت الفتاة موضوعة ضمن خندق ترابي وملفوفة بأكياس نايلون وسجادة، وكانت الجثة محترقة بالكامل وملفوف على عنقها كبل كهربائي ومجهولة الهوية، ليتمكن مركز الأمن الجنائي من معرفة هوية المغدورة ( سيدرة . ش ) تولد 2004م.

ومن جهته أكد المركز الجنائي بأن الشُّبهات دارت حول زوجة أب المغدورة، حيث تمّ إحضارها إلى قسم الشرطة، وبعد التحقيق معها اعترفت بإقدامها على قتل المغدورة “سيدرا”، بالاشتراك مع شقيقة المغدورة “سارة” في منزلهم الكائن بمدينة التل.

ووفقاً لما أدلت به زوجة الأب، فأنها وبالتعاون مع شقيقة المغدورة قامتا بضربها بإناء زجاجي ومكواة كهربائية على رأسها عدّة مرات حتى فارقت الحياة، ومن ثمَّ قامتا بخنقها بسلك كهربائي، وحرق الجثة بمادة البنزين لإخفاء معالمها ولفها بسجادة وأكياس نايلون.

موضحتين بأنهما قامتا بنقلها مع أثاث منزل بواسطة سيارة “بيك آب” مأجورة بدون علم سائقها على أنهم ينقلون أثاث منزلهم الى مدينة دوما، حيث تمّ دفنها في إحدى الخنادق الترابية بالمدينة.

ورجحت الشرطة والمركز إلى أن هذه الجريمة تدخل ضمن التفكك الأسري، وتدخل زوجة الأب وبث الفتنة في العائلة بهدف التخلص من أبناء الزوج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى