الفيديوسلايد رئيسي

“أبو عمشة” في رسالة صوتية: الذبابة الإلكترونية تلمع لهيئة تحرير الشام لأنها موالية للنظام (فيديو)

وجّهَ، محمد جاسم الملقب بــ “أبو عمشة” قائد اللواء “سليمان شاه” المدعوم تركياً، اليوم الثلاثاء، عبر صفحته الرسمية على موقع “الفيس بوك”، رسالة صوتية إلى أهالي المناطق المحررة، متهماً فيه هيئة تحرير الشام بالتبعية للنظام السوري.

وجاءت في رسالته الصوتية:” أهلي بالمحرر جميعاَ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، من واجبي أن أناقشكم وأوضح لكم لتكونوا على قدرٍ من المسؤولية والوعي”.

مضيفاً في سياقٍ متصل :” كلّ جيش في العالم لديه جيش يسمى بالجيش الإلكتروني والذبابة الإلكترونية، حيث ينشط بتوقيت وظرف معينين، ليبين للناس العامة أن صديقك عدوك وعدوك صديقك”.

قائلاً :”مهمة الذبابة الإلكترونية هي تلميع “مدح” كلّ من يعمل لصالح عدوك وذم كلّ من يدمر عدوك بدليل عندما صارت معنا مشكلة لبيك يا أختاه، أنظروا كيف ظهرت الذبابة الإلكترونية وكيف اختارت التوقيت، فقد كانت ساكتة كل الوقت، لتظهر عندما كنت في الحج وتحديداً بيوم عرفات، حيث قامت ينشر فيديو مفبرك مدبر، متوقعاً أن ينهار قائد بالجيش الحر، لكن نحن أبرياء والبريء قوي والمؤمن بالله قوي وثقتنا بالله كبيرة”.

وتابع في ذات الصدد :” عندما عدت من الحج قبل أن أنزل من المطار كان العقيد فرج إبراهيم قد هرب باتجاه النظام بعد أن فشلت خطته، وتصور مع عناصر المخابرات الجوّية التابعة للنظام بحلب”.

لافتاً القول :”هذا الدليل يا إخوة أن الجيش الإلكتروني والذبابة الإلكترونية تنشط لصالح النظام، ويلمعون لجبهة النصرة ولا يتكلمون عنها لأنها طرف يخدم النظام، ويذمون الجيش الحر وأبنائهم لأنها مؤسسة تدمر النظام عند العالم كله”.

وختم رسالته الصوتية :”نحن جيش قادر أن نكون بديلاً عن جيش أبو شحاطة وجيش الميليشيات أي جيش بشار الأسد”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق