سلايد رئيسيميداني

شاهد بالفيديو: مجموعة مسلحة تقتحم إحدى شركات الاتصالات بسرمدا وتعتدي بالضرب على صاحبها

أظهر مقطع فيديو مصّور قيام مجموعة مسلحة؛ مدعومة من قبل هيئة تحرير الشام، ومؤلفة من 15 شخصًا، اقتحموا إحدى شركات الاتصالات في بلدة “سرمدا” بريف إدلب الشمالي، وقاموا بالاعتداء على صاحب الشركة واعتقاله وإطلاق الرصاص داخل الشركة.

وقال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في إدلب، عبدالله أبو علي، إنَّ المجموعة المقتحمة والتي تنحدر من عائلة “سليم” المدعومة من قبل تحرير الشام، اقتحمت شركة اتصالات تابعة لأحد أبناء عائلة “طويلو” المعروفة في بلدة سرمدا.

ونشر المدعو “حسام طويلو” صاحب الشركة، توضيحًا عبر صفحته على فيسبوك قال من خلاله، إنَّ هذا الاعتداء ليس وليد اللحظة، حيث تكررت اعتداءات أبناء عائلة “سليمو” على أبناء عائلة “طويلو” عدة مرات، وعلى مرآى هيئة تحرير الشام.

وكان آخرها اختطاف المدعو “عبداللطيف طويلو” المدير الإقليمي لمنظمة (بيبول نيد)، وطلب فدية 400 ألف دولار، ليتم إطلاق سراحه بعد دفع الفدية، وتبيّن لاحقًا أنَّ المجموعة الخاطفة تتبع بشكل غير رسمي لهيئة تحرير الشام.

بدورها، توعّدت “هيئة تحرير الشام” عبر تصريحات للقيادي في الجهاز الأمني التابع لها، خالد العيسى، أنها ستقوم بمحاسبة المجموعة الخاطفة واسترجاع الأموال التي دفعتها عائلة “طويلو” للمجموعة مقابل إطلاق سراح ابنهم المختطف، إلّا أنها لم تحرّك أي ساكن.

وتشهد مناطق ريف إدلب، انفلاتًا أمنيًا، خصوصًا المناطق المسيطر عليها من قبل هيئة تحرير الشام، حيث تتزايد حالات الخطف والاعتداء على المدنيين مقابل دفع مبالغ مالية ضخمة.

اقرأ بعد ذلك :


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق