الشأن السوري

زوجة إعلامي معتقل لدى تحرير الشام تكشف لصحفي أمريكي تفاصيل اعتقال زوجها (فيديو)

نشر الصحفي الأمريكي، بلال عبد الكريم، مالك منصة ” OGN TV” التي تغطي أخبار الشمال السوري، اليوم الخميس، مقابلة مع زوجة الإعلامي المقرب من هيئة تحرير الشام، أحمد رحال، والذي اعتقلته تحرير الشام من منزله يوم أمس.

وقالت زوجة الإعلامي في المقابلة إنَّ عناصر أمنية تحرير الشام طرقوا الباب على منزلهم، وحاول أحدهم خداع رحال من خلف باب المنزل طالبًا منه إبعاد دراجته النارية من الشارع.

إقرأ المزيد


تحرير الشام تعفي أحد قياداتها من مهامه وتحيله للمحاكمة بعد كشفه الفساد بصفوفها!!

أحد أمراء الهيئة: فساد إداري واقتصادي وشرعي وانهيارات في الصفوف الداخلية لتحرير الشام


وعلى حد قولها عند ما فتح لهم رحال الباب، دخل أربعة عناصر ملثمين من أمنية تحرير الشام إلى المنزل ليحاولوا اعتقال رحال، وتشعر زوجته بوجود خطب ما عند باب المنزل.

وأضافت أنه بعد طلب رحال من العناصر ارتداء ملابسه، منعوه من تبديل ملابسه إلا بوجود عنصر معه، وطلبوا من زوجة رحال إحضار حاسوبه الشخصي وهاتفه لمصاردتهم بغيه تفتيشهم.

وأخبرت زوجة رحال عناصر أمنية الهيئة بأنَّ حاسوب أحمد رحال الشخصي عليه صور ومحتويات شخصية خاصة بالإعلامي وعائلته، فيما لم يعر عناصر الهيئة للموضوع اهتمامًا ويقوموا بمصادرة هذه المقتنيات بالإضافة إلى حقيبة الإعلامي.

وأرفق عبد الكريم المقابلة بشهادة من أحد أمنيي تحرير الشام عن تفاصيل اعتقال أحمد رحال، والتي قال فيها إنَّ الموضوع تم تهويله، وأنَّ رحال سيكشف تفاصيل اعتقاله عند أقرب فرصة.

وكانت تحرير الشام اعتقلت يوم أمس الإعلامي رحال عقب نشره على قناته في تلغرام لمقطع يعود لـ أبي العبد أشداء، والذي فضح فيه الفساد المنتشر في كيان تحرير الشام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى