سلايد رئيسيميداني

عناصر الميليشيات الإيرانية يعتدون بالضرب على صاحب معمل بحلب لرفضه دفع الأتاوة!!

تعرض أحد مالكي المعامل في منطقة الشيخ نجار الصناعية بمدينة حلب، اليوم الاثنين، للضرب المبرح من قبل عناصر الميليشيات الإيرانية لرفضه دفع الأتاوة التي فرضوها عليه.

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب، هديل محمد، إنَّ عناصر الميليشيات الإيرانية دخلوا أحد معامل الصناعات البلاستيكية في منطقة الشيخ نجار، وطلبوا من مالكه دفع الأتاوة المالية بذريعة أنَّ عناصر الميليشيات يحمون معمله من السرقة.

إقرأ أيضاً


لأول مرّة.. زواج المتعة جنوبي حلب مقابل سيارة “بيك آب”

أب يعرض ابنه للبيع في حلب لعدم قدرته على إطعامه!!


وتابعت مراسلتنا أنَّ مالك المعمل رفض دفع المال لعناصر الميليشيات، لينهالوا عليه بالضرب مسببين له كسورًا ورضوض، وسط توجيه سيل من التهديدات بقتله وإحراق معمله في حال امتناعه عن الدفع في المرة القادمة.

ولفتت مراسلتنا إلى أنَّ الأتاوات التي تفرضها الميليشيات الإيرانية والفرقة الرابعة التابعة لقوات النظام والموالية لإيران على أصحاب المعامل تبلغ 500 ألف ليرة سورية شهريًا “قرابة 820 دولار شهريًا”.

وتكررت في الآونة الأخيرة حوادث الاعتداء على التجار ومالكي المصانع في مدينة حلب من قبل عناصر الميليشيات الإيرانية، حيث يرضخ بعض أصحاب المعامل لهؤلاء العناصر ويدفع الأتاوات الباهظة بشكل شهري، بينما يواجه من يرفض الضرب والتعدي على الممتلكات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق